عامل يعيد 42 ألف درهم عثر عليها.. وشرطة العين تكرمه

عامل يعيد 42 ألف درهم عثر عليها.. وشرطة العين تكرمه

كرمت مديرية شرطة العين بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، عاملاً آسيوياً في إحدى شركات الشحن بمدينة العين، تقديراً لأمانته في تسليم الشرطة 42 ألف درهم عثر عليها في أحد مواقف المحطات. وعبر مدير المديرية العقيد مبارك سيف السبوسي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، عن بالغ تقديره للعامل وحسن تصرفه وخلقه الرفيع بتسليم المبلغ الذي عثر عليه إلى …




alt


كرمت مديرية شرطة العين بقطاع الأمن الجنائي في شرطة أبوظبي، عاملاً آسيوياً في إحدى شركات الشحن بمدينة العين، تقديراً لأمانته في تسليم الشرطة 42 ألف درهم عثر عليها في أحد مواقف المحطات.

وعبر مدير المديرية العقيد مبارك سيف السبوسي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، عن بالغ تقديره للعامل وحسن تصرفه وخلقه الرفيع بتسليم المبلغ الذي عثر عليه إلى مركز شرطة المقام.

وسلم السبوسي، الشخص المكرم شهادة شكر وتقدير وهدية رمزية لأمانته وفطنته وأبدى العامل الأمين سعادته بهذا التكريم والحفاوة.

وأشار إلى الاهتمام المتواصل بتعميق العلاقة مع الجمهور ضمن نطاق الشراكة المجتمعية، مؤكداً أن “التكريم يهدف إلى تحفيز الجمهور لفعل الخير والتعاون الإيجابي وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في الوطن”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً