قرقاش: زيارة محمد بن زايد للأردن وفرنسا تؤكد متانة العلاقات

قرقاش: زيارة محمد بن زايد للأردن وفرنسا تؤكد متانة العلاقات

أكد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الأردن وفرنسا الأسبوع الماضي، تؤكد متانة العلاقات مع البلدين وتعزز التعاون المتين بين الأشقاء والأصدقاء. وقال الدكتور قرقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر، صباح اليوم السبت، إن…




alt


أكد وزير دولة الإمارات للشؤون الخارجية الدكتور أنور بن محمد قرقاش، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى الأردن وفرنسا الأسبوع الماضي، تؤكد متانة العلاقات مع البلدين وتعزز التعاون المتين بين الأشقاء والأصدقاء.

وقال الدكتور قرقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر، صباح اليوم السبت، إن “الأردن بلد أساسي في معادلة الاستقرار والنهج العقلاني في عالمنا العربي، أما في فرنسا فالعلاقات المتينة عبر عقود زادت مع رصيد الانسجام الشخصي والاستراتيجي بين الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس إمانويل ماكرون”.

وأشار إلى أن “التطابق في وجهات النظر حول تحديات المنطقة شكل إضافة كبيرة إلى مجالات التعاون العديدة بين الإمارات وفرنسا”، مضيفاً “توقعوا المزيد من علاقتنا مع باريس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً