سوريا: استنفار لقوات النظام في جبال اللاذقية تحسباً لهجوم من المعارضة

سوريا: استنفار لقوات النظام في جبال اللاذقية تحسباً لهجوم من المعارضة

تشهد منطقة قلعة شلف في جبال اللاذقية الشمالية الشرقية، حالة استنفار من قوات النظام والميليشيات التابعة لها، خشية تنفيذ هجوم من قبل الفصائل في المنطقة، فيما رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان استهداف الفصائل المقاتلة والإسلامية، مواقع تواجد قوات النظام في المنطقة. ووفق المرصد، استهدفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة مناطق في بلدة اللطامنة وأطرافها، في حين أصيب طفلان اثنان …




جنود من الجيش السوري النظامي في اللاذقية (أرشيف)


تشهد منطقة قلعة شلف في جبال اللاذقية الشمالية الشرقية، حالة استنفار من قوات النظام والميليشيات التابعة لها، خشية تنفيذ هجوم من قبل الفصائل في المنطقة، فيما رصد المرصد السوري لحقوق الإنسان استهداف الفصائل المقاتلة والإسلامية، مواقع تواجد قوات النظام في المنطقة.

ووفق المرصد، استهدفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة مناطق في بلدة اللطامنة وأطرافها، في حين أصيب طفلان اثنان جراء انفجار قنبلة لم تكن قد انفجرت سابقاً بريف حماة الشمالي.

وأضاف المرصد أن عمليات قصف مدفعي من قبل قوات النظام، طالت مناطق سريان الهدنة الروسية– التركية، حيث رصد المرصد قصفاً من قبل قوات النظام طال مناطق في بلدة اللطامنة في القطاع الشمالي من ريف حماة، بالتزامن مع قصف طال مناطق في قرية لحايا في الريف ذاته، وسط تحليق لطائرات استطلاع يعتقد أنها روسية.

كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة الخوين في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، فيما استهدفت قوات النظام بالرشاشات الثقيلة مناطق في جبل الأكراد، دون معلومات عن إصابات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً