سيولة مرورية في الزاهية بأبوظبي

سيولة مرورية في الزاهية بأبوظبي

تشهد منطقة الزاهية (النادي السياحي)، سيولة مرورية، وانسيابا لحركة السيارات بالشوارع المحيطة بها، حيث ساهمت الافتتاحات الأخيرة في تخفيف الضغط والاختناقات المرورية، وخصوصا في أوقات الذروة.ساهم افتتاح منحدر باتجاهين أعلى نفق شارع الشيخ زايد بن سلطان في أبوظبي أمام حركة السيارات العابرة سواء باتجاه أبوظبي أو مسار الخروج منها، في تخفيف الضغط المروري.وأشارت بلدية مدينة أبوظبي إلى…

emaratyah

تشهد منطقة الزاهية (النادي السياحي)، سيولة مرورية، وانسيابا لحركة السيارات بالشوارع المحيطة بها، حيث ساهمت الافتتاحات الأخيرة في تخفيف الضغط والاختناقات المرورية، وخصوصا في أوقات الذروة.
ساهم افتتاح منحدر باتجاهين أعلى نفق شارع الشيخ زايد بن سلطان في أبوظبي أمام حركة السيارات العابرة سواء باتجاه أبوظبي أو مسار الخروج منها، في تخفيف الضغط المروري.
وأشارت بلدية مدينة أبوظبي إلى أن أعمال تطوير النفق تأتي ضمن مشروع تطوير شارع الشيخ زايد والطريق الشرقي الدائري المكون من 4 أقسام، تمتد ما بين جسر الشيخ زايد وشارع الميناء وتتضمن إنشاء 5 أنفاق وجسر ، إضافة إلى العديد من الطرق السطحية والالتفافية والخدمية للربط بين المناطق الحيوية في الإمارة.
كما يشهد شارع الفردوس الذي يمتد من أمام مركز أبوظبي التجاري وصولاً إلى شارع الميناء، بطول 1660 متراً انسيابا في الحركة المرورية بعد افتتاح أجزاء كبيرة منه.
ويشمل التطوير إعادة إنشاء مداخل ومخارج الشوارع المحيطة بالفنادق وكل المباني الحيوية، وتعديل وضبط كل مداخل البنايات بحيث تكون جميعها حسب المواصفات والمعايير العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً