أبوظبي تشهد افتتاح 2258 وحدة فندقية جديدة عام 2018

أبوظبي تشهد افتتاح 2258 وحدة فندقية جديدة عام 2018

شهدت إمارة أبوظبي نمواً كبيراً في عدد الوحدات الفندقية الجديدة خلال العام الجاري، ويشكل هذا النمو إضافة نوعية للقطاع الفندقي والسياحي، خاصة أن هذه الفنادق تتميز بموقعها الاستراتيجي وخدماتها النوعية وتصنيفها العالي. وقد شهد العام الجاري افتتاح 8 فنادق جديدة تضم 2258 وحدة فندقية تتنوع ما بين غرف وشقق وفلل، وقد شملت هذه الفنادق: 1- جراند حياة أبوظبي افتتح “جراند حياة أبوظبي…

ff-og-image-inserted

شهدت إمارة أبوظبي نمواً كبيراً في عدد الوحدات الفندقية الجديدة خلال العام الجاري، ويشكل هذا النمو إضافة نوعية للقطاع الفندقي والسياحي، خاصة أن هذه الفنادق تتميز بموقعها الاستراتيجي وخدماتها النوعية وتصنيفها العالي.

وقد شهد العام الجاري افتتاح 8 فنادق جديدة تضم 2258 وحدة فندقية تتنوع ما بين غرف وشقق وفلل، وقد شملت هذه الفنادق:

1- جراند حياة أبوظبي

افتتح “جراند حياة أبوظبي فندق ومساكن لؤلؤة الإمارات” ذي الخمسة نجوم في قلب أبوظبي خلال شهر يونيو، ويضم 332 غرفة و36 جناحاً، بما في ذلك الجناحان الرئاسي والملكي، إلى جانب 60 شقة فندقية، وتمتلك الشقق شرفات خاصة ذات إطلالات بانورامية على أفق أبوظبي والخليج العربي.

2- منتجع وفلل السعديات روتانا

جرى افتتاح “منتجع وفلل السعديات روتانا” من فئة الخمسة نجوم في شهر مارس ، ويضمّ 327 غرفةً، إلى جانب أربعة مطاعم، ويتميز بموقع استثنائي يبعد 15 دقيقةً فقط عن مدينة أبوظبي في قلب جزيرة السعديات.

3- بيرل روتانا

أعلنت مجموعة “روتانا” لإدارة الفنادق في ذات الشهر عن افتتاح فندق “بيرل روتانا” في قلب العاصمة أبوظبي، والذي يقع على بعد خطواتٍ من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويضم 315 غرفة وجناحاً.

4- أديشن أبوظبي

تم الافتتاح المبدئي لفندق “أديشن أبوظبي” من فئة الخمسة نجوم وفي مطلع شهر نوفمبر الجاري، ويضم 200 غرفة فندقية و57 شقة فندقية فخمة، ويوفر الفندق خيارات متنوعة من المطاعم والوسائل الترفيهية.

5- منتجع جميرا في جزيرة السعديات

جرى خلال شهر نوفمبر أيضاً افتتاح “منتجع جميرا في جزيرة السعديات” الذي يضم 293 غرفة، ويلتزم بمبادئ السياحة المستدامة حيث سيكون خالياً من شلمونات الشرب والقوارير المصنوعة من البلاستيك ذات الاستخدام الواحد.

6- منتجع جميرا الوثبة الصحراوي

ويتوقع خلال الأسابيع القليلة القادمة افتتاح “منتجع جميرا الوثبة الصحراوي”، والذي تم تصميمه بشكل يحاكي الطراز العربي، حيث يقع في الصحراء على بعد 50 كيلومتراً جنوب شرق أبوظبي بمنطقة الوثبة، ليمثل إضافة مهمة لقطاع الضيافة في أبوظبي والإمارات.

ويشغل المنتجع مساحةً تزيد على 20 ألف متر مربع، كما يضم 90 غرفة فندقية، و13 فيلا مع مرافق متميزة بما فيها المطاعم.

7- رويال أم أبوظبي

افتتح فندق رويال أم أبوظبي من فئة الـ5 نجوم في شهر أكتوبر الماضي في منطقة البطين بأبوظبي، ويضم 225 غرفة و3 أجنحة وجناحاً ملكياً و34 فيلا فندقية تتمتع بإطلالة بحرية، كما تتبع للفندق جزيرة التاج التي تضم مسبحاً ومطعماً، ويجري تنظيم أنشطة رياضية وترفيهية بها.

8- ريكسوس السعديات

وأخيراً فندق ريكسوس السعديات أبوظبي الذي يضم 378 غرفة وجناحاً بتصميم أنيق، إضافة إلى 12 فيلا فاخرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً