القضاء الفرنسي يدين الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف بتهمة الاعتداء الجنسي

القضاء الفرنسي يدين الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف بتهمة الاعتداء الجنسي

أدين عازف البوق الفرنسي لبناني الأصل إبراهيم معلوف اليوم بالسجن 4 أشهر مع وقف التنفيذ على خلفية اعتدائه جنسياً على قاصر في 2013. كما قررت المحكمة تغريم معلوف 20 ألف يورو، فضلاً عن إدراجه ضمن سجل مرتكبي الجرائم الجنسية، وهو الحكم الذي أكد محاميه أنه سيطعن عليه.واعتبر معلوف على شبكة تويتر الاجتماعية أن الحكم غير عادل بعد أن نفى بقوة الاتهامات …




الموسيقي الفرنسي اللنباني إبراهيم معلوف (أرشيف)


أدين عازف البوق الفرنسي لبناني الأصل إبراهيم معلوف اليوم بالسجن 4 أشهر مع وقف التنفيذ على خلفية اعتدائه جنسياً على قاصر في 2013.

كما قررت المحكمة تغريم معلوف 20 ألف يورو، فضلاً عن إدراجه ضمن سجل مرتكبي الجرائم الجنسية، وهو الحكم الذي أكد محاميه أنه سيطعن عليه.

واعتبر معلوف على شبكة تويتر الاجتماعية أن الحكم غير عادل بعد أن نفى بقوة الاتهامات الموجهة إليه والتي أدت لتوقيع العقوبة بحقه، رغم أنها أقل بشهرين مما كانت تطلب النيابة العامة.

وتساءل الفنان اللبناني “4 أشهر مع وقف التنفيذ بسبب قبلة من فتاة مغرمة لحد الجنون بي رغم المسافة التي أبقيتها بيننا؟ ما هذا بحق الجحيم؟”.

ووجه معلوف اتهاماته للفتاة الشابة بالكذب وتغيير روايتها للأحدث خلال القضية.

وبحسب الضحية التي كان عمرها 14 عاماً في ذلك الوقت، أن المغني لبناني الأصل قبّلها للمرة الأولى بمدخل إحدى دور العرض السينمائي، فيما يؤكد معلوف أنه أبعدها عنه.

بالمثل، ادعت الفتاة أنه حاكى معها العملية الجنسية داخل معمل التسجيل الموسيقي، الأمر الذي نفاه معلوف خلال جلسة نظر القضية مطلع الشهر الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً