وفد من فتح يتوجه للقاهرة لمناقشة ملف المصالحة

وفد من فتح يتوجه للقاهرة لمناقشة ملف المصالحة

أعلنت حركة فتح، اليوم الجمعة، أنها سترسل وفداً قيادياً للقاهرة للقاء مع عدد من المسؤولين المصريين حول ملف المصالحة الفلسطينية، بالتزامن مع وجود وفد من حركة حماس، في القاهرة منذ يومين. وقال مفوض التعبئة والتنظيم لحركة فتح، منير الجاغوب، إن “وفداً من الحركة سيتوجه إلى القاهرة، للتشاور مع الأشقاء المصريين، حول المصالحة الفلسطينية”.وأضاف الجاغوب، أن …




وفدين من حركة فتح وحماس في القاهرة (أرشيف)


أعلنت حركة فتح، اليوم الجمعة، أنها سترسل وفداً قيادياً للقاهرة للقاء مع عدد من المسؤولين المصريين حول ملف المصالحة الفلسطينية، بالتزامن مع وجود وفد من حركة حماس، في القاهرة منذ يومين.

وقال مفوض التعبئة والتنظيم لحركة فتح، منير الجاغوب، إن “وفداً من الحركة سيتوجه إلى القاهرة، للتشاور مع الأشقاء المصريين، حول المصالحة الفلسطينية”.

وأضاف الجاغوب، أن “الوفد مكون من عضو اللجنتين التنفيذية والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد، ووزير الشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ، ومدير المخابرات العامة، اللواء ماجد فرج”.

وغادر وفد قيادي من حركة حماس، الأربعاء الماضي، قطاع غزة في طريقه للأراضي المصرية، من أجل عقد لقاءات مع مسؤولين في جهاز المخابرات المصرية، حول ملفي التهدئة والمصالحة الفلسطينية.

وقالت حركة حماس في بيان لها، إن “وفداً قيادياً من الحركة وصل إلى القاهرة برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي، صالح العاروري، بدعوة من الأشقاء في مصر”.

وأضافت، أن “الزيارة تهدف إلى تطوير العلاقات الثنائية، وإنهاء الحصار عن غزة، وسبل تحقيق الوحدة الوطنية وفق ماتم التوقيع عليه وخاصة اتفاق 2011”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً