منتجع “تشي سبا” الصحي في شانغريلا دبي.. دلال واسترخاء في أجواء دافئة ومريحة

منتجع “تشي سبا” الصحي في شانغريلا دبي.. دلال واسترخاء في أجواء دافئة ومريحة

دبي : “لمى الشثري” Lama AlShethry يقع منتجع “تشي سبا” الصحي في فندق شانغريلا دبي، ويتميز عن غيره من المنتجعات بالأجواء المريحة والدافئة مع خدمات راقية تهتم بالضيف وتجعله يشعر بالاسترخاء والدلال. هذا الاهتمام الحقيقي من قبل الطاقم العلاجي المختص يغمر الضيف بشعور مريح من دون تكلف. يقدم منتجع “تشي سبا” جلسات علاجية رائعة من وحي …

دبي : “لمى الشثري” Lama AlShethry

يقع منتجع “تشي سبا” الصحي في فندق شانغريلا دبي، ويتميز عن غيره من المنتجعات بالأجواء المريحة والدافئة مع خدمات راقية تهتم بالضيف وتجعله يشعر بالاسترخاء والدلال. هذا الاهتمام الحقيقي من قبل الطاقم العلاجي المختص يغمر الضيف بشعور مريح من دون تكلف. يقدم منتجع “تشي سبا” جلسات علاجية رائعة من وحي الثقافة الآسيوية التي تنعكس في سلسلة فنادق ومنتجعات شانغريلا. وكما نعلم جميعا تتمحور العلاجات الآسيوية حول مفهوم استعادة النشاط والحيوية وتعزيز اللياقة البدنية والجمال الداخلي. وتهدف إلى تحقيق التوازن الصعب في الحياة بين الاهتمام بالذات وشحن الطاقة بشكل إيجابي وصحي لتنفيذ مهامنا اليومية.

alt

جلسات التدليك في “تشي سبا”
يقدم “تشي سبا” خيارات منوعة لعشاق الاسترخاء والخضوع باستسلام جميل لجلسات التدليك التي تريح الجسم من الإرهاق المتراكم جراء ضغوط الحياة اليومية. تتضمن الخيارات جلسة تدليك بالزيوت العطرية، وجلسات تدليك تايلاندية تقليدية، والتدليك بمراهم الأعشاب والمزيد. ننصحكم بتجربة جلسة التدليك الفريدة المستوحاة من تقنيات العلاج الآسيوي حيث تجمع بين تقنية الشياتسو ومساج الأقدام العميق Reflexology . يتخلص الجسم عبر هذه الجلسة العلاجية من عقد التوتر، كما أنها تعزز السلام الداخلي وتطرد الأرق لتجعل الشخص في حالة تامة من الاسترخاء
قد تصل إلى النوم العميق خلال الجلسة.
علاجات بشرة الوجه في “تشي سبا”
الورود والكولاجين والكافيار لها نصيب كبير من علاجات الوجه في “تشي سبا”. كما أن التقشير الناعم حاضر بقوة للتخلص من الخلايا الميتة وتجديد البشرة برفق ورقة. على سبيل المثال، يقدم السبا جلسة لتنظيف بشرة الوجه بالورود التي تبعث على البهجة، وذلك عبر وضع مجموعة من الزيوت. تعمل هذا الزيوت الأساسية على تقشير البشرة لتمنحها إطلالةً مشرقة، حيث يعمل زيت الورد البلغاري على تجديد خلايا الجلد واستعادة مستويات الترطيب المثالية للحصول على النضارة، حيث تناسب جميع أنواع البشرة.

alt

جلسات علاجية خاصة بالمسافرين
إذا كنتم في زيارة قصيرة لمدينة دبي، يعتبر هذا العلاج خيارا مثاليا للهروب من أجواء المدينة الصاخبة والاستمتاع بجلسة تدليك تستمر لمدة ساعة كاملة مع مستحضرات تعبق بالروائح الزكية. تليها جلسة علاجية للعناية ببشرة الوجه لمدة نصف ساعة باستخدام أجود أنواع الزيوت الأساسية التي تلطّف البشرة وتمنحها التوازن المثالي لإطلالة نضرة.
جلسة علاجية من وحي الطقوس العربية
استوحى منتجع “تشي سبا” هذه الجلسة من الثقافة العربية الأصيلة التي تمثل فيها القهوة رمزا للضيافة والاستقبال الدافئ. تبدأ الجلسة بتقشير لكامل الجسم باستخدام القهوة والليمون، ومن ثم تغطيته بالورد والطين المغربي لمدة نصف ساعة لتحفيز البشرة على تجديد الخلايا التالفة. وفي الختام يُدلَّك الجسم لمدة ساعة كاملة بالزيوت العطرية الأساسية المصممة خصيصا لتعزيز الطاقة الحيوية للإنسان ورفع الحالة المعنوية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً