قائد عام شرطة أبوظبي يطلع على الجهود التطويرية في إدارة المتابعة الشرطية

قائد عام شرطة أبوظبي يطلع على الجهود التطويرية في إدارة المتابعة الشرطية

اطلع قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، اليوم الجمعة، على أهم الخطط والمبادرات التطويرية في إدارة المتابعة الشرطة والرعاية اللاحقة في قطاع أمن المجتمع، وكان في استقباله مدير الإدارة العميد أحمد مسعود المزروعي، وعدد من الضباط. وأكد اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة ومساعيها المستمرة للارتقاء بمنظومة العمل التطويري بما ينعكس إيجابياً على تعزيز…




قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد الرميثي (تويتر)


اطلع قائد عام شرطة أبوظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، اليوم الجمعة، على أهم الخطط والمبادرات التطويرية في إدارة المتابعة الشرطة والرعاية اللاحقة في قطاع أمن المجتمع، وكان في استقباله مدير الإدارة العميد أحمد مسعود المزروعي، وعدد من الضباط.

وأكد اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة ومساعيها المستمرة للارتقاء بمنظومة العمل التطويري بما ينعكس إيجابياً على تعزيز مسيرة الأمن والأمان وفق أفضل الممارسات المتقدمة عالمياً.

ووجه بتقديم كافة التسهيلات للمتعاملين في إنجاز معاملاتهم ونشر الإيجابية والسعادة بينهم، وتفقد سير العمل والمشاريع والجهود المبذولة ضمن برنامج تخفيض النقاط المرورية، وآليات الرعاية اللاحقة للأحداث والنزلاء بعد الإفراج عنهم، وتدابير الخدمة المجتمعية، وإجراءات المراقبة الإلكترونية، وبرامج التدريب والتأهيل وتفعيل الشراكات المؤسسية والمجتمعية من أجل تطوير آلية العمل وتقديم أفضل الخدمات.

واستمع قائد عام شرطة أبوظبي إلى شرح عن الهيكل التنظيمي ومهام واختصاصات الأفرع والأقسام وأهداف الإدارة بالحفاظ على أمن وسلامة المجتمع والوقاية من الجريمة ومكافحة الظواهر الإجرامية والحد منها.

وتأتي الزيارة في إطار حرصه على متابعة سير العمل بمختلف القطاعات والإدارات بشرطة أبوظبي والوقوف على أداء العاملين، وجودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين وآليات تطويرها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً