النعيمي يوجّه بتقديم منح جامعية لطلبة كينيا

النعيمي يوجّه بتقديم منح جامعية لطلبة كينيا

وجه صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بتقديم منح دراسية جامعية سنوية لعدد من الطلبة المسلمين في كينيا في جامعات الإمارة. جاء ذلك خلال استقبال سموّه، في مكتبه بالديوان، صباح أمس، الدكتور يوسف نزيبو، رئيس المجلس الأعلى الإسلامي في كينيا، والوفد المرافق له، وضم عبداللطيف شعبان، مدير المجلس الأعلى الإسلامي الكيني، ومحمد الزنجباري، الرئيس…

emaratyah

وجه صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، بتقديم منح دراسية جامعية سنوية لعدد من الطلبة المسلمين في كينيا في جامعات الإمارة.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه، في مكتبه بالديوان، صباح أمس، الدكتور يوسف نزيبو، رئيس المجلس الأعلى الإسلامي في كينيا، والوفد المرافق له، وضم عبداللطيف شعبان، مدير المجلس الأعلى الإسلامي الكيني، ومحمد الزنجباري، الرئيس السابق للجمعية الزنجبارية في الإمارات، وحسن حسن، وعددا من المسؤولين.
واطلع صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، بحضور الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ الحاكم للشؤون الإدارية والمالية، على برامج المجلس، وعمله ومشاريعه، ودوره في نشر تعاليم الدين الإسلامي في مختلف المدن والقرى والأحياء في كينيا.
واستمع سموّه، خلال اللقاء، من الدكتور نزيبو، إلى سير أعمال المجلس، ودوره في نشر الدين الإسلامي في كينيا، عبر توزيع نسخ من القرآن باللغة السواحلية التي أهداها سموّه إلى المجلس، حيث تعد فرصة طيبة لغير المسلمين للاطلاع عليها وقراءتها والدخول في الإسلام.
ودعا رئيس الوفد، صاحب السموّ حاكم عجمان، إلى تزويد المجلس بمزيد من نسخ القرآن الكريم باللغة السواحلية، لتوزيعها في باقي القرى والأحياء في كينيا.

وأكد صاحب السموّ حاكم عجمان، استعداده لدعم برامج ومشاريع المجلس الأعلى الإسلامي في كينيا، وتزويده بمزيد من النسخ، داعياً سموّه للمجلس، بالتوفيق والسداد في عمله وبرامجه لخدمة المجتمع.
وأثنى سموّه، خلال اللقاء، على الجهود التي يبذلها المجلس لتعزيز القيم الدينية في المجتمع الكيني، وجهوده في عمارة المساجد وإسهامه في نشر تعاليم ديننا الحنيف في المجتمع، وحرصه على تنمية الوعي بتعاليم الإسلام السمحة بين أبناء المجتمع الكيني.

وأعرب نزيبو، عن سعادته بلقاء صاحب السموّ حاكم عجمان، مشيدا بتوجيهاته السديدة والأفكار الخلاقة التي طرحها، ودعمه المتواصل لعمل المجلس ومشاريعه، ورسالته لترسيخ قيم التسامح في المجتمع الكيني.
حضر اللقاء حمد راشد النعيمي، مدير ديوان الحاكم، وسالم المطروشي، نائب مدير الديوان، وطارق بن غليطة، مدير مكتب صاحب السموّ الحاكم، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام للتشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً