محاضرة توعي طلبة المنطقة الوسطى بالظاهرة

محاضرة توعي طلبة المنطقة الوسطى بالظاهرة

نظّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، محاضرة بعنوان «السنع قيم الإمارات الخالدة على مر العصور»، وذلك بالتعاون مع مدرسة مليحة للتعليم الأساسي والثانوي بنات لطالبات الحلقة الثانية، بهدف توعية الطلبة من ظاهرة التنمر.ألقى المحاضرة راشد المحيان رئيس المجلس، حيث أكد أهمية الالتزام بالقيم والعادات والتقاليد النبيلة المتأصلة في المجتمع الإماراتي، …

emaratyah

نظّم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، محاضرة بعنوان «السنع قيم الإمارات الخالدة على مر العصور»، وذلك بالتعاون مع مدرسة مليحة للتعليم الأساسي والثانوي بنات لطالبات الحلقة الثانية، بهدف توعية الطلبة من ظاهرة التنمر.
ألقى المحاضرة راشد المحيان رئيس المجلس، حيث أكد أهمية الالتزام بالقيم والعادات والتقاليد
النبيلة المتأصلة في المجتمع الإماراتي، ومن خلال المحاضرة تعرفت الطالبات بجماليات السنع والعادات والتقاليد المستمدة من الدين الإسلامي.
وتناول المحيان في محاضرته عدداً من المحاور الخاصة بالسنع، ومن أبرزها السلوك السوي الذي تتميز بها الفتاة الإماراتية، داعياً الحاضرات إلى ضرورة تجنب السلوكات غير السوية، كما تناول محور آداب الضيافة الإماراتية، وآداب الاستئذان والزيارة، كزيارة الأقارب والجيران.
وأشاد مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بالمنطقة الوسطى التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة باختيار الشارقة عاصمة للكتاب العالمي لعام 2019 والذي يتوج مكانتها واهتمامها الدائم بالكتاب وحرصها على نشر المعرفة، فضلاً عن جهودها الدائمة في استضافة الأحداث الثقافية وتنظيم معرض الشارقة الدولي للكتاب سنوياً.
وأشار راشد عبدالله المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات في المنطقة الوسطى إلى أهمية تفاعل الميدان التربوي بهذا العام والذي نالت فيه الشارقة لقب العاصمة العالمية للكتاب لعام 2019.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً