مجموعة جميرا تفتتح 7 فنادق حول العالم في عام 2019

مجموعة جميرا تفتتح 7 فنادق حول العالم في عام 2019

كشفت مجموعة جميرا عن أحدث المستجدات المتعلقة بخطط توسعها المتواصلة بإعلانها عن افتتاح سبعة فنادق جديدة في أسواق منطقة الخليج العربي والعالم اعتباراً من تاريخه وحتى نهاية 2019. وجاء الإعلان خلال الجولة الترويجية السنوية في دول الخليج التي انعقدت من 11 حتى 14 نوفمبر، وانطلقت من المملكة العربية السعودية وشملت مدن جدة والرياض لتتجه بعدها إلى مملكة البحرين …

ff-og-image-inserted

كشفت مجموعة جميرا عن أحدث المستجدات المتعلقة بخطط توسعها المتواصلة بإعلانها عن افتتاح سبعة فنادق جديدة في أسواق منطقة الخليج العربي والعالم اعتباراً من تاريخه وحتى نهاية 2019.

وجاء الإعلان خلال الجولة الترويجية السنوية في دول الخليج التي انعقدت من 11 حتى 14 نوفمبر، وانطلقت من المملكة العربية السعودية وشملت مدن جدة والرياض لتتجه بعدها إلى مملكة البحرين ودولة الكويت.

ومن أبرز المرافق الجديدة فندق “جبل عمر جميرا مكة” الذي سيكون أول فندق تابع للمجموعة في المملكة العربية السعودية.

وسيأتي الفندق المتوقع افتتاحه في 2019، ليقدم لزوار وضيوف مكّة المكرمة خدمات الضيافة الفائقة التي تشتهر بها علامة جميرا المتميزة عبر مرافقه التي تضم 1033 غرفة و93 فيلا ومجموعة متنوعة المطاعم والمقاهي وقاعات الاجتماعات وصالة تنفيذية وناد رياضي وأكثر من 90 وحدة تجزئة ضمن مجمع واحد.

وبموقعه المتميز، يبعد فندق “جبل عمر جميرا مكة” مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المسجد الحرام، ويضم 4 أبراج توفر للزوار إطلالات خلابة على المسجد الحرام.

وإضافة إلى افتتاح منتجع جميرا في جزيرة السعديات في أبوظبي وفندق جميرا ليفنج غوانجو في الصين خلال الشهر الجاري، تعتزم المجموعة افتتاح عدد من الفنادق الجديدة بما فيها منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي- الربع الأول 2019، وفندق جميرا غوانجو في الصين- الربع الأول 2019، ومنتجع خليج مسقط في سلطنة عمان- الربع الثاني 2019، وفندق جميرا بالي في إندونيسيا- في الربع الثاني 2019.

يشار إلى أن مجموعة جميرا تتمتع بشهرة راسخة كشريك مفضل لمالكي الفنادق والمستثمرين على مستوى العالم، وتدير حالياً 23 عقاراً تحمل علامة “جميرا” في 8 وجهات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً