إماراتيون : محمد بن سلمان سيحل ضيفاً عزيزاً على دار زايد

إماراتيون : محمد بن سلمان سيحل ضيفاً عزيزاً على دار زايد

أكد مواطنون إماراتيون عمق العلاقات التي تجمع بلادهم بالمملكة العربية السعودية، حكومة وشعباً، لافتين إلى أن القيادة الحكيمة للبلدين الشقيقين عززت العلاقة على مختلف المجالات، إلى أن باتت مثالاً يحتذى بها عربياً. وأشار المواطنون عبر 24 إلى أن “اختيار ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان الإمارات كبداية لانطلاق جولته العربية دليل واضح على العلاقة القوية…




alt


أكد مواطنون إماراتيون عمق العلاقات التي تجمع بلادهم بالمملكة العربية السعودية، حكومة وشعباً، لافتين إلى أن القيادة الحكيمة للبلدين الشقيقين عززت العلاقة على مختلف المجالات، إلى أن باتت مثالاً يحتذى بها عربياً.

وأشار المواطنون عبر 24 إلى أن “اختيار ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان الإمارات كبداية لانطلاق جولته العربية دليل واضح على العلاقة القوية التي تجمع البلدين والمكانة التي تحظى بها الدولة لدى القيادة السعودية”، لافتين إلى أن أبناء الإمارات يرحبون بهذه الزيارة العزيزة على قلوبهم.

ضيفاً عزيزاً
من جانبه أكد المواطن وليد حارب، أن العلاقات بين البلدين الشقيقين وصلت إلى مرحلة التلاقي في جميع الملفات والقضايا حتى باتت المواقف واحده داعمه للعدل والسلام مناهضة لكل أشكال العنف والتفرقة، لافتاً إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيحل ضيفاً عزيزاً على دار زايد التي تتشارك مع المملكة بوحدة المصير.

ولفت بن حارب أن القيادة السعودية تحظى بحب واحترام أبناء الإمارات، كما أبدى ثقته بالنتائج الإيجابية لهذه العلاقة التي تمثل نموذجاً متقدماً في المنطقة.

مصير مشترك

الي ذلك قال المواطن عبدالله آل علي: “الإمارات والسعودية تتشاركان المصير المشترك وقد عمل قادة الدولتين على تعزيز ذلك عبر رؤيا واحدة حققت للشعبين الكثير من الخير والنماء ودفعت بالمخاطر عبر حاجز التعاون والتعاضد لرد أي عدوان”، مؤكداً أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيحل على بلده الثاني الإمارات وبين محبيه من أبناء زايد الخير.

حب وتقدير

من جهتها لفتت المواطنة خولة الشامسي، إلى أن الزيارة سترسخ العلاقات التي تجمع الإمارات بشقيقتها السعودية، مشيرة إلى عظيم ترحيب دار زايد بضيفها الكريم العزيز على أبناء الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً