احتفلوا بمناسبات نهاية العام في منتجع تلال

احتفلوا بمناسبات نهاية العام في منتجع تلال

يستعد منتجع تلال لموسم احتفالي مليء بالمرح، واجعل منها ذكريات طيبة لك ولعائلتك والاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة والملاذ الفخم في قلب صحراء رماح، التي تقع على مشارف مدينة العين . في أحضان الواحة العربية وسط المناظر الطبيعية الشاسعة والكثبان الرملية الأكثر جمالا يقع منتجع تلال، مما يجعل عروض الاحتفالات المذهلة في منتجع تلال مكاناً مثالياً للابتعاد عن …

يستعد منتجع تلال لموسم احتفالي مليء بالمرح، واجعل منها ذكريات طيبة لك ولعائلتك والاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة والملاذ الفخم في قلب صحراء رماح، التي تقع على مشارف مدينة العين .

في أحضان الواحة العربية وسط المناظر الطبيعية الشاسعة والكثبان الرملية الأكثر جمالا يقع منتجع تلال، مما يجعل عروض الاحتفالات المذهلة في منتجع تلال مكاناً مثالياً للابتعاد عن صخب المدينة .

باقات منتجع تلال

باقة ليلة مناسبات نهاية العام: تبدأ من 1.999 ++ درهم إماراتي شاملة وجبة الإفطار وعشاء خاص تتضمن المشروبات الغازية لشخصين بالغين. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأنشطة الصحراوية المجانية مع خيار الرماية، التزلج على الرمال، ركوب الخيل أو ركوب الجمال وتجربة كرة زورب .

وجبة برانش في احتفالات بمناسبات نهاية العام: استمتع بوجبة برانش حصرية في الهواء الطلق بجوار المسبح، وتطل على الكثبان الرملية الرائعة في صحراء الرماح. استمتع بالطعام اللذيذ والشهي مع محطات الطهي الحي والحلويات الفاخرة مع الاستمتاع بأجواء احتفالية مريحة مقابل 225 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية. وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 سنة بمبلغ 125 درهماً إماراتياً، في حين يتمتع الأطفال دون سن 6 سنوات ببرانش مجاني .

عشاء مناسبات نهاية العام: احتفل مع العائلة والأصدقاء في محيط مذهل وأجواء الصحراء الفريدة . استمتع بالبوفيه الفخم ذو الطابع العربي والعالمي مع منصات الطهي الحي، وركن الحلوى الواسع، تحت سماء مضاءة بالنجوم، بينما يقوم دي جي بضبط وتولفة المزاج. كل هذه المزايا تقع في محيط حمام السباحة، وتطل على الكثبان الرملية المذهلة لصحراء الرماح. عشاء احتفال نهاية العام يبدأ من الساعة 9 مساءً بسعر 350 ++ درهم إماراتي للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية. يتمتع الأطفال حتى 6 سنوات بعشاء مجاني، ومن أعمار 6 إلى 12 مبلغ 175 درهما .

إقامة احتفال نهاية العام: غرفة تراثية مميزة تبدأ بـ 2099 درهما إماراتيا، تشمل على عشاء وبرانش وأوقات ترفيهية في اليوم التالي لشخصين بالغين، مع نشاط صحراوي مجاني لكل حجز يشمل على خيارات من الرماية، التزلج على الرمال، ركوب الخيل، ركوب الجمال أو تجربة كرة زورب .

برانش احتفال نهاية العام: ببداية رائعة مع بوفيه عالمي شهي، منصات الشواء ، ومنصات الطهي الحية أثناء تناول الفريسكو . تمتع بأجواء فريدة ومريحة في الصحراء. يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق ولوحة الوجوه والعرض السحري. تتوفر وجبة برانش احتفال نهاية العام من الساعة 11:30 صباحًا إلى الساعة 3:00 بعد الظهر بسعر 250 ++ درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد بما في ذلك المشروبات الغازية . يمكن للأطفال حتى سن 6.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً