اناقة

اختاري الحذاء المناسب للعباية بهذه الطرق البسيطة!

اختاري الحذاء المناسب للعباية بهذه الطرق البسيطة!

تعتبر العباية القطعة المفضلة لدى المرأة العربية حيث تضمن لها الأناقة والاحتشام ضمن أبعاد عصرية راقية، وتتوفر العباية بتصاميم مختلفة حتى تتماشى مع جميع الأوقات اليومية أو حتى المناسبات الخاصة. سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيفية تنسيق الحذاء حسب تصميم العباية حتى تحصلي على طلة أنيقة وجذابة.العباية العملية: العباية العملية تكون عادة خالية من أي تفاصيل…

تعتبر العباية القطعة المفضلة لدى المرأة العربية حيث تضمن لها الأناقة والاحتشام ضمن أبعاد عصرية راقية، وتتوفر العباية بتصاميم مختلفة حتى تتماشى مع جميع الأوقات اليومية أو حتى المناسبات الخاصة. سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيفية تنسيق الحذاء حسب تصميم العباية حتى تحصلي على طلة أنيقة وجذابة.

العباية العملية: العباية العملية تكون عادة خالية من أي تفاصيل أو نقوش وتكون قصير بعض الشيء من ناحية الطول حتى تضمن للسيدات التحرك بحرية في الفترة الصباحية. ننصحك سيدتي بارتداء الأحذية الرياضية الخفيفة باللون الأبيض أو أي لون موحد تفضلينه لتكتمل طلتك الصباحية العملية.

alt

العبايات الكاجوال: إذا كنت سيدتي تفضلين العباية الكاجوال فننصحك بارتداء الأحذية المسطحة أو المدببة، حيث تتوفر بألوان وتصاميم أنيقة تجعلها تتماشى مع جميع ألوان العبايات حتى لا تضعي الوقت في البحث عن اللون المناسب.

العبايات الفستان: لا يقتصر شكل العباية على التصاميم الكلاسيكية القديمة، بل أصبحت تتوفر بتصاميم حديثة وأنيقة مثل العباية الفستان التي تأتي مصنوعة من القطن أو الليكرا وبألوان سادة خالية من النقوش. ننصحك بارتداء الصنادل المسطحة أو المفتوحة مع بعض الإكسسوارات البسيطة التي تمنحك إطلالة مميزة وغير متكلفة.

alt

عبايات السهرات: تكون هذه العبايات عادة ملونة حتى تناسب الإطار العام وهو السهرة، لذلك يمكنك ارتداء الكعب العالي معها بألوان فاتحة إذا كانت العباءة بلون داكن. أما إذا كانت عبايتك فاتحة فننصحك بارتداء حذاء ذو الكعب العالي ويحتوي على تفاصيل جذابة مثل الألوان المتداخلة أو الإكسسوارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً