اناقة

وصفات تفتيح طبيعية لصاحبات البشرة الدهنية

وصفات تفتيح طبيعية لصاحبات البشرة الدهنية

تفضل أغلب السيدات الحصول على نصائح وعلاجات تساعد على تفتيح البشرة للتألق بطلة مشرقة طوال الوقت، ولأن المكونات الطبيعية تبقى هي الأفضل دائما لأنها آمنة ولطيفة على البشرة اخترنا أن نقدم لك كيفية تحضير أقنعة منزلية لتفتيح البشرة الدهنية. تابعي معنا اليوم واكتشفي سر أنوثتك لهذا العام.وصفة الأفوكادو والعسل المكونات: ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من الأفوكادو وملعقة …

تفضل أغلب السيدات الحصول على نصائح وعلاجات تساعد على تفتيح البشرة للتألق بطلة مشرقة طوال الوقت، ولأن المكونات الطبيعية تبقى هي الأفضل دائما لأنها آمنة ولطيفة على البشرة اخترنا أن نقدم لك كيفية تحضير أقنعة منزلية لتفتيح البشرة الدهنية. تابعي معنا اليوم واكتشفي سر أنوثتك لهذا العام.

وصفة الأفوكادو والعسل

المكونات: ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة صغيرة من الأفوكادو وملعقة صغيرة من الزبادي الطبيعي الغير منكه.

اهرسي الأفوكادو حتى يصبح ناعم ثم أضيفي إليه باقي المكونات وقلبي جيدا حتى يتجانس، ثم طبقيه على البشرة لمدة 30 دقيقة. اغسلي بشرتك بعد ذلك بالماء الفاتر وجففي.

استخدمي هذا القناع 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

alt

وصفة الطماطم والزبادي

المكونات: ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطبيعي، ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان.

قومي بخلط المكونات جيدا حتى تتجانس ثم وزعيه على الوجه والرقبة بالتساوي لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع بشكل دائم وستكون النتيجة مرضية.

وصفة الفراولة والعسل

المكونات: ملعقة صغيرة من العسل مع 6 إلى 10 حبات من الفراولة

قومي بهرس حبات الفراولة جيدا ثم أضيفي العسل وقلبي مجددا للحصول على عجين لين ومتجانس، ضعيه على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ يليه الماء البارد.

استخدمي هذا القناع مرة كل يومين وبشكل منتظم لتحصلي على النتيجة المطلوبة.

alt

وصفة زيت اللوز وبياض البيض

المكونات: 5-6 قطرات من زيت اللوز الحلو، بياض بيضة

قومي في خطوة أولى بخفق بياض البيض جيدا حتى يصبح ذو قوام رغوي ثم أضيفي إليه قطرات زيت اللوز وقلبي مجددا. طبقي المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ يليه البارد. يمكنك استخدام هذا القناع بشكل يومي حتى تحصلي على بشرة فاتحة.

وصفة الخيار والليمون

المكونات: ملعقتين من عصير الخيار الطازج وملعقة من عصير الليمون الطبيعي.

قومي بمزج عصير الخيار مع عصير الليمون جيدا ثم طبقيه على الوجه والرقبة لفترة 15 دقيقة، ثم اغسلي بالماء الفاتر. قناع بسيط وسهل التطبيق لذلك لا تترددي في استخدامه بشكل يومي للحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

وصفة الأرز والحليب

المكونات: ½ كوب من الأرز المسحوق، كمية كافية من الحليب والقليل من الماء دافئ.

الأمر بسيط وغير متطلب، امزجي الأرز المسحوق مع الحليب والماء لتحصلي على مزيج لين وغير صلب طبقيه على الوجه والرقبة لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ.

يمكنك استخدام هذه الطريقة مرتين حتى ثلاث مرات في الأسبوع ولاحظي الفرق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً