كرنفال كبير في ختام “تحدي دبي للياقة” في حديقة برج خلفية بدبي

كرنفال كبير في ختام “تحدي دبي للياقة” في حديقة برج خلفية بدبي

يختتم تحدي دبي للياقة في نهاية الأسبوع الجاري فعاليات دورته الثانية بالكرنفال الختامي الذي يمتد على مدار يومين في أبرز وأروع وجهتين في دبي وهما حديقة البرج في وسط مدينة دبي ودبي أوبرا، وذلك يومي الجمعة 23 نوفمبر من الساعة 2 ظهرا وحتى 10 ليلا والسبت 24 نوفمبر من الساعة 1 ظهرا حتى 8 مساء. وستشهد حديقة البرج العديد من حصص اللياقة …

يختتم تحدي دبي للياقة في نهاية الأسبوع الجاري فعاليات دورته الثانية بالكرنفال الختامي الذي يمتد على مدار يومين في أبرز وأروع وجهتين في دبي وهما حديقة البرج في وسط مدينة دبي ودبي أوبرا، وذلك يومي الجمعة 23 نوفمبر من الساعة 2 ظهرا وحتى 10 ليلا والسبت 24 نوفمبر من الساعة 1 ظهرا حتى 8 مساء.

وستشهد حديقة البرج العديد من حصص اللياقة المجانية والفعاليات الممتعة التي ستقام في عدة مناطق على مدار يومي الكرنفال:

– فرصة اختبار السرعة عبر التسابق مع شخصيات عدة في سباق الأضواء
– تخطي مضمار العوائق الذي يضم تحديات مثل تحدي التوازن وتخطي العوائق عبر الطين والرمال والأسلاك الشائكة
– جناح الألعاب الرياضية بتقنية الواقع الافتراضي، حيث يمكن للمشاركين خوض غمار المنافسة في سلسلة من تحديات اللياقة
– منطقة الأطفال التي تتيح للصغار تجربة مهاراتهم في رمي الكرة ومهارات كرة القدم والقفز على الترامبولين ونادي اللياقة للصغار ومضمار العوائق للصغار، وتنس الطاولة والكريكيت المصغر
– منطقة لرياضة التزلج على العجلات حيث يمكن للمشاركين التزلج وقضاء أمسية ممتعة

وسيشهد المسرح الرئيسي كثيراً من الأنشطة المشوقة ومنها 27 حصة لياقة وتمارين “هيب هوب” وتمارين “ستيل” يوغا و تمارين البيلاتس و حصص تمارين مليئة بالنشاط والحيوية وتمارين الملاكمة.

ويُختتم الكرنفال بعرض أضواء مذهل مستوحى من “تحدي دبي للياقة” على “برج خليفة” الشهير، ليتيح للمشاركين الاحتفاء بالتقدم الذي أحرزوه في مسيرتهم نحو تعزيز لياقتهم البدنية خلال “تحدي دبي للياقة” والتخطيط لمواصلة النشاط والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف التي وضعوها لأنفسهم بعد اختتام التحدي.

يشار إلى أن الكرنفال الختامي يوفر للجمهور فرصة الالتقاء والاحتفاء بالإنجازات التي حققوها على صعيد تعزيز لياقتهم البدنية خلال تحدي دبي للياقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً