اناقة

طرق الحصول على حواجب مثالية بالمكياج

طرق الحصول على حواجب مثالية بالمكياج

طرق الحصول على شكل حواجب مثالية بالمكياج سهلة جداً ولن تحتاجي لها إلا القليل من التدريب وبعض المستحضرات كالفرش وأقلام الرسم أو مسكارا الحواجب. فقد يبدو رسم الحواجب سهل إلا أنه يجب أن تتبعي بعد النصائح لكي تحصلي على رسمة طبيعية وجميلة. طرق الحصول على حواجب مثالية بالمكياج تحديد شكل الحواجب كخطوة أولى وقبل استخدام…

طرق الحصول على شكل حواجب مثالية بالمكياج سهلة جداً ولن تحتاجي لها إلا القليل من التدريب وبعض المستحضرات كالفرش وأقلام الرسم أو مسكارا الحواجب. فقد يبدو رسم الحواجب سهل إلا أنه يجب أن تتبعي بعد النصائح لكي تحصلي على رسمة طبيعية وجميلة.

طرق الحصول على حواجب مثالية بالمكياج

تحديد شكل الحواجب

كخطوة أولى وقبل استخدام المكياج، عليك أن تحددي الرسمة الأنسب لشكل وجهك بالتنسيق مع شكل حواجبك الأصلية، فمثلاً الحواجب المسطّحة تساعد كثيراً في التقصير من مدى الوجه الطويل لهذا السبب حاولي جعل حواجبك تبدو مسطحة.

تمشيط الحواجب

قومي بتمشيط حواجبك باستخدام المشط المخصص لذلك، لأنك بهذه الطريقة يمكنك رؤية الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب بصورة أوضح وبالتالي ستسهلي عملية ملء الحواجب. طبعاً يجب أن تختاري قلم بلون شعر حاجبيك جربي قلم Benefit goof proof brow pencil shape and fill

رسم الحواجب

نحن ننصحك باستخدام نفس القلم من Benefit لتحددي به حدود الجاجب شرط ألا تقتربي إلى أول الحاجب لكي تحصلي علي نتيجة طبيعية. بعد ذلك لوني حواجبك بالظل الخصص لذلك من Dior backstage brow palette. إذا كنت مبتدئة اختاري الظل بدلاً من الجل لأنه سيكون أسهل لك.

مسكارا الحواجب

أخيراً، استعملي ماسكارا خاصة للحواجب مثل NARS brow gel لأنك بهذه الطريقة ستثبتي الشعر وتجعلي الرسمة تدوم لوقت أكثر.

تنظيف الحاجب

أخيراً، استخدمي الكونسيلر من Lancome monsieur big brow highlighter لتنظفي رسمة حواجبك، كما سيساعدك في إبرازهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً