باريس هيلتون في دبي للإعلان عن عطرها الجديد

باريس هيلتون في دبي للإعلان عن عطرها الجديد

أطلت النجمة باريس هيلتون يوم أمس على معجبيها في فستيفال سيتي مول في مدينة دبي، لاستضافة حفل حصري لإطلاق عطرها الجديد “بلاتينيوم رش”، والالتقاء بمعجبيها بعد غياب عشر سنوات منذ آخر زيارة لها إلى دبي. واعتبرت هيلتون أن العمل الجاد ومعرفة الشخص لما يحبه هو السبب الأول لتحقيق النجاح، ومن ثم معرفة الطريقة اللازمة للترويج …




باريس هيلتون في فيستفال سيتي مول في دبي


أطلت النجمة باريس هيلتون يوم أمس على معجبيها في فستيفال سيتي مول في مدينة دبي، لاستضافة حفل حصري لإطلاق عطرها الجديد “بلاتينيوم رش”، والالتقاء بمعجبيها بعد غياب عشر سنوات منذ آخر زيارة لها إلى دبي.

واعتبرت هيلتون أن العمل الجاد ومعرفة الشخص لما يحبه هو السبب الأول لتحقيق النجاح، ومن ثم معرفة الطريقة اللازمة للترويج لأعمالهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي التي أصبح لها دور كبير”، وذلك في النصيحة التي وجهتها للراغبين في دخول مجال المشاريع التجارية.

الجدير بالذكر أن نجمة التلفزيون باريس هيلتون استطاعت تأسيس علامتها التجارية، والتي تضم 50 متجراً تجارياً من الحقائب والعطور والمجوهرات و19 خطاً للأزياء و 23 عطراً مختلفاً، قبل ظهور وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتجاوز قيمتها أكثر من مليارين ونصف المليار دولار.

يذكر أن باريس هيلتون” أعلنت قبل يوم خبر انفصالها عن خطيبها الممثل الأمريكي، كريس زيلكا، بعد عامين من علاقتهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً