العراق: مقتل 3 دواعش واعتقال 9 آخرين

العراق: مقتل 3 دواعش واعتقال 9 آخرين

أعلن مصدر في قيادة عمليات نينوى، اليوم الخميس، مقتل ثلاثة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي واعتقال تسعة آخرين في عمليات أمنية في مناطق متفرقة من محافظة نينوى 400 كلم شمال بغداد. وقال المقدم علاء البياتي إن “قوة مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي، نفذت فجر اليوم، عمليات استباقية أمنية في قضاء الحضر، والجزيرة، جنوب وغرب الموصل، أسفرت عن …




جيش عراقي خلال القبض على دواعش في سامراء (أرشيف)


أعلن مصدر في قيادة عمليات نينوى، اليوم الخميس، مقتل ثلاثة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي واعتقال تسعة آخرين في عمليات أمنية في مناطق متفرقة من محافظة نينوى 400 كلم شمال بغداد.

وقال المقدم علاء البياتي إن “قوة مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي، نفذت فجر اليوم، عمليات استباقية أمنية في قضاء الحضر، والجزيرة، جنوب وغرب الموصل، أسفرت عن مقتل ثلاثة دواعش، واعتقال تسعة آخرين، بينهم سوريون”.

وتأتي هذه العمليات بعد يوم من زيارة رئيس أركان الجيش العراقي، الفريق الركن، عثمان الغانمي، إلى محافظة نينوى، للاطلاع على الاستعدادات العسكرية في المحافظة وتوجيه القادة بشأن مواجهة التحديات التي يمثلها تنظيم داعش في المحافظة.

وكانت الزيارة جاءت غداة إعلان قيادة العمليات المشتركة العراقية أن طائرات “إف 16” عراقية قصفت أهدافا لتنظيم داعش داخل الأراضي السورية،

ما أسفر عن مقتل نحو 40 من عناصر التنظيم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً