بالفيديو| محمد بن زايد لوالد أحد الطلبة الإماراتيين: جبت ولد نفتخر فيه

بالفيديو| محمد بن زايد لوالد أحد الطلبة الإماراتيين: جبت ولد نفتخر فيه

بث وزير دولة الإمارات لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، فيديو لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو يُرسل تحياته إلى والد أحد الطلبة الإماراتيين المبتعثين في فرنسا. وقال الدكتور أحمد بالهول الفلاسي في تعقيبه على الفيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر صباح اليوم…





بث وزير دولة الإمارات لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، فيديو لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهو يُرسل تحياته إلى والد أحد الطلبة الإماراتيين المبتعثين في فرنسا.

وقال الدكتور أحمد بالهول الفلاسي في تعقيبه على الفيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر صباح اليوم الخميس: “18 ثانية تحمل من الإلهام الكثير.. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يُرسل تحياته إلى والد أحد طلبتنا المبتعثين في فرنسا، دُمت يا بوخالد ذخراً للوطن”.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لوالد الطالب الإماراتي المبتعث في فرنسا خلال لقائه أمس في متحف اللوفر بالعاصمة الفرنسية باريس، عدداً من طلبة دولة الإمارات الدارسين في الجامعات والمعاهد الفرنسية، عبر تسجيل الفيديو: “أبو محمد السلام عليك… أحب أبشرك إنك جبت ولد نفتخر فيه… الله يوفقه ويحفظه ويفرحنا فيه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً