الطاير يبحث التعاون مع وزيرة التجارة البريطانية

الطاير يبحث التعاون مع وزيرة التجارة البريطانية

استقبل مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، البارونة رونا فيرهيد الوزيرة البريطانية المعنية بالتجارة وترويج الصادرات. وجرى خلال اللقاء، الذي حضره عدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة والوفد المرافق للوزيرة البريطانية، بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين هيئة الطرق والمواصلات ونظيرتها في المملكة المتحدة في مجالات المواصلات والقطارات والمركبات ذاتية…

emaratyah

استقبل مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، البارونة رونا فيرهيد الوزيرة البريطانية المعنية بالتجارة وترويج الصادرات. وجرى خلال اللقاء، الذي حضره عدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة والوفد المرافق للوزيرة البريطانية، بحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين هيئة الطرق والمواصلات ونظيرتها في المملكة المتحدة في مجالات المواصلات والقطارات والمركبات ذاتية القيادة، إلى جانب الاطلاع على خطة الهيئة لتطوير هذه المجالات.
وأشاد مطر الطاير خلال اللقاء بعلاقات الشراكة والتعاون بين هيئة الطرق والمواصلات، والمؤسسات والشركات البريطانية العامة في مجال الطرق والنقل والمواصلات.
واطلع الوفد البريطاني على أهم المشاريع التي تعتزم الهيئة تنفيذها في المرحلة المقبلة لتطوير البنية التحتية من شبكات الطرق ووسائل المواصلات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً