بالصور: 8 من أفضل فنادق البحرين

بالصور: 8 من أفضل فنادق البحرين

البحرين لديها تاريخ كبير في الترحيب بالضيوف فقد كانت دائما نقطة عبور هامة للمسافرين بين الشرق والغرب، واليوم تستقبل البحرين أكثر من خمسة أضعاف عدد سكانها كل عام لذلك توفر لهم أكثر من 100 فندق، لذا جمعنا لكم أفضل فنادق البحرين للاختيار من بينها. طالع كذلك.. 10 من أفضل فنادق البحرين .. تعرفوا عليها 1- فندق ريتز كارلتون (سابقا فندق لو…

البحرين لديها تاريخ كبير في الترحيب بالضيوف فقد كانت دائما نقطة عبور هامة للمسافرين بين الشرق والغرب، واليوم تستقبل البحرين أكثر من خمسة أضعاف عدد سكانها كل عام لذلك توفر لهم أكثر من 100 فندق، لذا جمعنا لكم أفضل فنادق البحرين للاختيار من بينها.

  • طالع كذلك.. 10 من أفضل فنادق البحرين .. تعرفوا عليها

1- فندق ريتز كارلتون (سابقا فندق لو رويال ميريديان):

aligncenter size-full wp-image-184827

يقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم على شاطئ البحر في الجزء العلوي من الجزيرة، يحيط بالفندق 55 فدانا من الحدائق الاستوائية وشاطئ خاص كما يوفر إطلالة رائعة على العاصمة المنامة، يوفر الفندق منتجع صحي ملكي لا تفوت زيارته.

2- فندق إنتركونتيننتال الريجنسي:

aligncenter size-full wp-image-184826

يقع وسط المدينة على بعد خطوات من سوق المنامة، وهو أكبر فندق في البحرين من حيث عدد الغرف، يمتلك الفندق المطعم الفرنسي الوحيد في البحرين “مطعم لو فيرساتشي”.

3- فندق وأبراج شيراتون البحرين:

aligncenter size-full wp-image-184830

يقع على بعد دقائق قليلة أسفل الكورنيش في المنامة بجوار المنطقة الدبلوماسية والحي التجاري، الفندق هو موطنا لاثنين من المطاعم الحصرية وهي “مطعم SOIE” الذي يقدم المأكولات الآسيوية و”مطعم جولستان” وهو أول مطعم إيراني فاخر في البحرين، كذلك يقدم الفندق ناديا صحيا على مستوى عالمي.

4- فندق غولدن تيوليب:

aligncenter size-full wp-image-184828

يقع بجوار فندق شيراتون، الفندق لديه واحد من أكثر المطاعم شعبية في البحرين وهو “مطعم كى” الذي يقدم المأكولات اليابانية، وإذا كانت رحلتك للبحرين خلال شهر رمضان المبارك فلا تفوت زيارة الخيمة الرمضانية في هذا الفندق.

5- فندق كراون بلازا (سابقا فندق هوليداي إن):

aligncenter size-full wp-image-184829

هذا الفندق من فئة الخمس نجوم يقع في الطرف الآخر من المنطقة الدبلوماسية، خضع الفندق للتجديد مؤخراً والذي شمل تحديث الغرف بالمزيد من وسائل الراحة وافتتاح “مطعم موجات” الذي يقدم المأكولات البحرية الطازجة.

6- فندق الخليج:

aligncenter size-full wp-image-184825

واحد من أفضل فنادق البحرين يقع في الجزء الجنوبي من المنامة، وقد كان أول فندق من فئة الخمس نجوم في البحرين حين افتتحت أبوابه منذ أكثر من 30 عاما، المميز في فندق الخليج أنه ليس جزءاً من أي سلسلة فنادق دولية وبالرغم من ذلك فهو واحد من أكثر الفندق نشاطا في البحرين حيث يستضيف باستمرار مهرجانات الطعام وحفلات موسيقية، كذلك يوفر الفندق أفضل مرافق المؤتمرات في البحرين فهو يحتوي على أكبر مركز مخصص للمؤتمرات والذي يستوعب أكثر من ألف مشارك، كما يوفر مساحة 2500 متر مربع مخصصة للمعارض.

7- منتجع نوفوتيل الدانة:

aligncenter size-full wp-image-184832

هذا الفندق الفاخر من فئة أربعة نجوم الذي افتتح أبوابه مؤخرا يقع بالقرب من جسر الشيخ حمد، يتميز الفندق بتصميم بحريني تقليدي، جميع غرف الفندق لديها شرفات واسعة مما يجعلها مثالية لتناول الافطار أو العشاء الرومانسي، الفندق لديه واحد من المطاعم الأكثر إثارة في البحرين ويقدم أشهى المأكولات البحرية، كذلك يمتلك الفندق شاطئ خاص.

8- فندق ومنتجع البندر:

aligncenter size-full wp-image-184831

يمتد على الساحل الجنوبي الشرقي على بعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة بعيدا عن الصخب، يوفر الفندق شاليهات مريحة مع إطلالة رائعة على الشاطئ الخاص مما يجعل هذا الفندق مثالي لقضاء شهر العسل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً