طيران الإمارات تنضم إلى خدمة “وورلد وايد”

طيران الإمارات تنضم إلى خدمة “وورلد وايد”

كشفت مجلة “بزنس ترافيل” البريطانية على موقعها الشبكي عن انضمام “طيران الإمارات” إلى خدمة “وورلد وايد” التي تقدمها شركة “إيزي جيت” البريطانية للطيران. وتوفر هذه الخدمة للمسافرين حجز رحلات متصلة بين “إيزي جيت” والناقلة العضو في الخدمة، أي السفر على رحلتين متصلتين الأولى تابعة لـ”إيزي جيت”، بينما تتبع الثانية الناقلة العضو. وفي الوقت الحالي سيكون باستطاعة مسافري…

ff-og-image-inserted

كشفت مجلة “بزنس ترافيل” البريطانية على موقعها الشبكي عن انضمام “طيران الإمارات” إلى خدمة “وورلد وايد” التي تقدمها شركة “إيزي جيت” البريطانية للطيران.

وتوفر هذه الخدمة للمسافرين حجز رحلات متصلة بين “إيزي جيت” والناقلة العضو في الخدمة، أي السفر على رحلتين متصلتين الأولى تابعة لـ”إيزي جيت”، بينما تتبع الثانية الناقلة العضو.

وفي الوقت الحالي سيكون باستطاعة مسافري طيران الإمارات السفر في رحلات متصلة تنطلق من مطار “لندن غاتويك” فقط إلا أنه من المخطط ضم مطارات ووجهات أخرى إلى هذه الخدمة.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “لطالما انصب تركيز طيران الإمارات على تزويد مسافريها بتجربة سفر أفضل، سواءُ في الجو أو على الأرض”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً