الإمارات للشحن الجوي تفوز بلقب “ناقلة العام للشحن”

الإمارات للشحن الجوي تفوز بلقب “ناقلة العام للشحن”

حصدت الإمارات للشحن الجوي لقب “ناقلة العام للشحن” خلال حفل جوائز “جلوبال فريت” الذي تنظمه نشرة “لويدز لودرينج ليست”، أقدم مطبوعة متخصصة في صناعة الشحن. وتسلم الجائزة روس بارنيت مدير الشحن في طيران الإمارات المملكة المتحدة، خلال الحفل الذي أقيم في لندن مؤخراً بحضور عدد كبير من ممثلي صناعة الشحن العالمية. ويقام حفل جوائز “جلوبال فريت” سنوياً، لتكريم ومكافأة…

ff-og-image-inserted

حصدت الإمارات للشحن الجوي لقب “ناقلة العام للشحن” خلال حفل جوائز “جلوبال فريت” الذي تنظمه نشرة “لويدز لودرينج ليست”، أقدم مطبوعة متخصصة في صناعة الشحن.
وتسلم الجائزة روس بارنيت مدير الشحن في طيران الإمارات المملكة المتحدة، خلال الحفل الذي أقيم في لندن مؤخراً بحضور عدد كبير من ممثلي صناعة الشحن العالمية.

ويقام حفل جوائز “جلوبال فريت” سنوياً، لتكريم ومكافأة الأفكار المبتكرة والإنجازات التي ترسي معايير التميز في صناعة الشحن، وقد نالت الإمارات للشحن الجوي أرفع جائزة وهي “ناقلة العام للشحن”، نتيجة لعملية تصويت من مرحلتين حصلت خلالهما على أكبر عدد من أصوات قراء المجلة المتخصصين في مجال الشحن والموردين، ويعكس ذلك ثقة العملاء بالناقلة ونجاح منتجاتها وخدماتها المبتكرة.

وبالإضافة إلى ذلك، نالت الإمارات للشحن الجوي، للسنة السادسة على التوالي، لقب “أفضل ناقلة شحن في الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ” ضمن النسخة الـ17 من جوائز ناقلات العام للشحن، التي تمنحها مجلة الشحن البرتغالية الرائدة “ترانسبورتس آند نيجوسيوس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً