حياة للفنادق تطور فندق حياة ريجنسي الكوت مول في الكويت

حياة للفنادق تطور فندق حياة ريجنسي الكوت مول في الكويت

وقعت مجموعة حياة للفنادق اتفاقية مع مجموعة التمدين بشأن إدارة فندق حياة ريجنسي الكوت مول حيث ستسهم هذه الخطوة في تعزيز حضور علامة “حياة ريجنسي” في دولة الكويت، ومواصلة “مجموعة حياة للفنادق” التوسع في منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر هذه الاتفاقية الثانية من نوعها بين الطرفين، والتي تأتي في أعقاب توقيع اتفاقية لإطلاق “فندق جراند حياة الكويت” المقرر افتتاحه بحلول عام…

ff-og-image-inserted

وقعت مجموعة حياة للفنادق اتفاقية مع مجموعة التمدين بشأن إدارة فندق حياة ريجنسي الكوت مول حيث ستسهم هذه الخطوة في تعزيز حضور علامة “حياة ريجنسي” في دولة الكويت، ومواصلة “مجموعة حياة للفنادق” التوسع في منطقة الشرق الأوسط.
وتعتبر هذه الاتفاقية الثانية من نوعها بين الطرفين، والتي تأتي في أعقاب توقيع اتفاقية لإطلاق “فندق جراند حياة الكويت” المقرر افتتاحه بحلول عام 2020.

ويخضع فندق حياة ريجنسي الكوت مول حالياً لعملية تجديد واسعة النطاق، ومن المقرر افتتاحه بحلول يناير 2019.

وتقدم علامة “حياة ريجنسي” تجربة متكاملة تلبي كافة احتياجات النزلاء تحت سقف واحد، بالإضافة إلى باقة واسعة من الخدمات والمرافق، والتي تشمل مطاعم ومقاهي رفيعة المستوى، وخدمات تقنية متقدمة، ومساحات مريحة للعمل والاسترخاء، وكل ذلك تحت إشراف فريق من أصحاب الخبرات الكبيرة الذين يعتنون بأدق التفاصيل.

وسيشكل فندق حياة ريجنسي الكوت مول جزءاً محورياً من “مشروع الكوت” متعدد التجارب، والذي يعد أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في دولة الكويت، ويشمل مجموعة كبيرة من محلات البيع بالتجزئة والمتخصصة بأسلوب الحياة العصرية والمطاعم ومراكز الترفيه والتسلية عالمية الطراز ضمن مشروعٍ رائع ومتكامل ويتضمن 6 تجارب فريدة ومتميزة تشمل الكوت مول، وسوق الكوت، الفندق، ومرسى الكوت، والرصيف المخصص للصيّادين، وساحل الكوت على الواجهة البحرية، والتي تقع على مسافة مناسبة من مطار الكويت الدولي.

وأعرب محمد جاسم خالد المرزوق، رئيس مجلس إدارة مجموعة التمدين سعادته بتوسيع العلاقة مع “مجموعة حياة للفنادق”، قائلاً: “لقد اخترنا التعاون مع مجموعة حياة للفنادق ولدينا كامل الثقة بأن علامة ’حياة ريجنسي‘ مع الموقع المميز للفندق قادرة على تحقيق تواؤم مثالي مع ثقافة الأعمال وأنماط الحياة العصرية والديناميكية السائدة في دولة الكويت”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً