ماي ويونكر يواصلان التفاوض على بريكست السبت

ماي ويونكر يواصلان التفاوض على بريكست السبت

قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي أمس الأربعاء، إنها ستجتمع مجدداً السبت، مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر لمواصلة التفاوض على اتفاق لانسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي “بريكست”. وأفادت ماي لوسائل إعلام بريطانية بعد الاجتماع أمس الأربعاء، مع يونكر قبل قمة استثنائية للاتحاد الأحد المقبل “عقدنا اجتماعاً جيداً للغاية مساء اليوم”.وأكدت أن عمل فرق جانبي “بحر المانش” سيبدأ…




رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي (إ ب أ)


قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي أمس الأربعاء، إنها ستجتمع مجدداً السبت، مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر لمواصلة التفاوض على اتفاق لانسحاب بلادها من الاتحاد الأوروبي “بريكست”.

وأفادت ماي لوسائل إعلام بريطانية بعد الاجتماع أمس الأربعاء، مع يونكر قبل قمة استثنائية للاتحاد الأحد المقبل “عقدنا اجتماعاً جيداً للغاية مساء اليوم”.

وأكدت أن عمل فرق جانبي “بحر المانش” سيبدأ “على الفور” لإنجاز تفاصيل اتفاق انسحاب بريطانيا من الاتحاد والوثيقة الموازية واللذين سيمثلان قاعدة العلاقة التجارية في المستقبل.

وأضافت “سأعود إلى بروكسل لمزيد من الاجتماعات ومنها مع رئيس المفوضية يونكر السبت لبحث إمكانية إنهاء هذه العملية، لمصلحة كل مواطنينا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً