حسن حسني: لا أتعمد الكوميديا في أعمالي.. والمصريون يصعب إضحاكهم

حسن حسني: لا أتعمد الكوميديا في أعمالي.. والمصريون يصعب إضحاكهم

أبدي الممثل حسن حسني سعادته بتكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، مؤكداً أن التكريم يكون مميزاً حين يأتي من مهرجان عريق. وشكر حسني، في ندوة تكريمه اليوم الأربعاء بدار الأوبرا المصرية، بإدارة الناقد طارق الشناوي، رئيس المهرجان محمد حفظي علي جهوده لانجاح الدورة، مشيراً إلى بحثه عن الأعمال التي تدخل قلوب الناس بغض النظر عن أدوار …





أبدي الممثل حسن حسني سعادته بتكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، مؤكداً أن التكريم يكون مميزاً حين يأتي من مهرجان عريق.

وشكر حسني، في ندوة تكريمه اليوم الأربعاء بدار الأوبرا المصرية، بإدارة الناقد طارق الشناوي، رئيس المهرجان محمد حفظي علي جهوده لانجاح الدورة، مشيراً إلى بحثه عن الأعمال التي تدخل قلوب الناس بغض النظر عن أدوار البطولة من عدمها.

وأكد حسني أن الشعب المصري يحب الكوميديا بطبعه، ما يجعل مهمة إضحاكه صعبة على الكوميدي، وأوضح أن مصر مليئة بنجوم الكوميديا، الذين يتركون أثرا فيه.

وشدد حسني على أنه يتعمد نسيان أنه كوميدي، لرغبته في أن تسوقه الشخصية وليس العكس، ليكون بينه وبين الدور حب متبادل.

وأشار حسني إل أنه رفض تكريم مهرجانات كبرى أخرى، لأنها لن تضيف شيئا إليه، ولكنه لم يتردد في قبول تكريم مهرجان القاهرة، لأنه مهرجان سينمائي عريق لا يمكن رفض تكريمه.

وأشاد حسني بتجربة “مسرح مصر” لأشرف عبدالباقي وفريقه، مؤكداً أنهم يقدمون كوميديا جيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً