ليبرمان يغير مكانه في البرلمان لتجنب الجلوس إلى جانب نائب عربي

ليبرمان يغير مكانه في البرلمان لتجنب الجلوس إلى جانب نائب عربي

استبدل وزير الدفاع الإسرائيلي السابق افيغادور ليبرمان، الذي اضطر بعد اعقاب استقالته في الأسبوع الماضي للانتقال من مقاعد الحكومة في الكنيست البرلمان الإسرائيلي، إلى مقاعد المعارضة، مكانه اليوم الأربعاء مع أحد أعضاء حزبه، على ما يبدو لتجنب الجلوس إلى جانب رئيس حزب عربي. ونقل موقع “تايمز أوف إسرائيل”، اليوم الأربعاء، أن ليبرمان، الذي يترأس حزب “إسرائيل بيتنا”، وُضع…




ليبرمان إلى جانب النائب أيمن عودة في الكنيست قبل تغيير مكانه (تايمز أوف إسرائيل)


استبدل وزير الدفاع الإسرائيلي السابق افيغادور ليبرمان، الذي اضطر بعد اعقاب استقالته في الأسبوع الماضي للانتقال من مقاعد الحكومة في الكنيست البرلمان الإسرائيلي، إلى مقاعد المعارضة، مكانه اليوم الأربعاء مع أحد أعضاء حزبه، على ما يبدو لتجنب الجلوس إلى جانب رئيس حزب عربي.

ونقل موقع “تايمز أوف إسرائيل”، اليوم الأربعاء، أن ليبرمان، الذي يترأس حزب “إسرائيل بيتنا”، وُضع في بداية الأمر إلى جانب رئيس القائمة العربية المشتركة أيمن عودة، الذي وصفه ليبرمان في السابق بـ “إرهابي يجب أن يسجن مع باقي أعضاء حزبه”.

وأفادت تقارير إعلامية عبرية بأن ليبرمان طلب من إدارة الكنيست تغيير مكانه.

ولاحظ اعضاء الكنيست اليوم الأربعاء، أن زميلة ليبرمان في الحزب وزير الهجرة والاستيعاب السابقة سوفا لاندفر، انتقلت للجلوس إلى جانب عودة، وجلس ليبرمان في مكانها في آخر الصف.

يُذكر أن عودة نشر يوم الإثنين الماضي صورة على التويتر تظهره في الكنيست يجلس إلى جانب ليبرمان، وكتب “أنا أدرس الاستقالة من المعارضة”، متهكماً على استقالة ليبرمان من الحكومة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً