أحكام مشددة ضد فلسطينيين سربوا أراضٍ لإسرائيليين

أحكام مشددة ضد فلسطينيين سربوا أراضٍ لإسرائيليين

قضت محكمة فلسطينية في قلقيلية اليوم الأربعاء، بالسجن مع الأشغال الشاقة لـ 3 مدانين، بتسهيل بيع أراضٍ وعقارات فلسطينية لإسرائيليين. وقالت محكمة الجنايات الكبرى في قلقيلية، إنها “أصدرت أحكاماً شاقة بالسجن لمدة 15 عاماً على 3 متهمين، من قرية كفر ثلث، في محافظة قلقيلية”.وأضافت، أن “المتهمين أدينوا بجريمة تسريب أراضٍ للعدو الإسرائيلي” حضورياً.ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، عن جهاز الأمن الوقائي،…




العلم الفلسطيني في مشروع روابي العقاري في الضفة الغربية (أرشيف)


قضت محكمة فلسطينية في قلقيلية اليوم الأربعاء، بالسجن مع الأشغال الشاقة لـ 3 مدانين، بتسهيل بيع أراضٍ وعقارات فلسطينية لإسرائيليين.

وقالت محكمة الجنايات الكبرى في قلقيلية، إنها “أصدرت أحكاماً شاقة بالسجن لمدة 15 عاماً على 3 متهمين، من قرية كفر ثلث، في محافظة قلقيلية”.

وأضافت، أن “المتهمين أدينوا بجريمة تسريب أراضٍ للعدو الإسرائيلي” حضورياً.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، عن جهاز الأمن الوقائي، أنه اعتقل أربعة أشخاص أحدهم محام، بتهمة التورط في التخطيط لبيع أراض لجهات إسرائيلية، مشيراً إلى أن الأراضي المستهدفة تقع في مناطق القدس، وقلقيلية، ونابلس، وطولكرم، وداخل أراضي 1948.

وأوضح أن أحد العملاء الهاربين إلى إسرائيل، وأحد السماسرة من أراضي 1948، نسقا الصفقة التي تقدر قيمتها لو تمت بحوالي 8 ملايين دينار أردني .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً