اناقة

الماكياج الزهري أبرز صيحات الجمال لهذا الموسم

الماكياج الزهري أبرز صيحات الجمال لهذا الموسم

للحصول على إطلالة مشرقة عليك اختيار تدرجات اللون الزهري باعتباره من أبرز صيحات الجمال لهذا الموسم، حتى تكوني ملفتة للنظر. ولتخطي روتين الضلال الترابية التي اعتدنا عليها يمكنك تطبيق اللون الزهري من خلال الضلال أو الايلينر للتتألقي بجرأة ملامحك. ستجدين في هذا الموسم الماكياج الزهري المات والعريض على الجفون العليا للعينين مع لون ايلاينر يجب أن يكون أسود …

للحصول على إطلالة مشرقة عليك اختيار تدرجات اللون الزهري باعتباره من أبرز صيحات الجمال لهذا الموسم، حتى تكوني ملفتة للنظر. ولتخطي روتين الضلال الترابية التي اعتدنا عليها يمكنك تطبيق اللون الزهري من خلال الضلال أو الايلينر للتتألقي بجرأة ملامحك.

alt

ستجدين في هذا الموسم الماكياج الزهري المات والعريض على الجفون العليا للعينين مع لون ايلاينر يجب أن يكون أسود على الجفون السفلى وحتى تكوني متميزة بذوقك وجريئة تستطعين إضافة الضلال الزهرية والمجنحة إلى الخارج.

يمكنك أيضًا تطبيق الماكياج الزهري القوي على طريقة Christian Dior حيث عليك سحب الخطين أكثر من الخارج مع تمرير الآيلاينر على الجفوق العليا والسفلى. هذا الماكياج مناسب للسهرات مع وضع حبيبات براقة وستراس.

alt alt

alt

alt

alt

alt

alt alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً