“الأرصاد الإماراتية” عبر 24: لا تأثير للمنخفض الجوي في السعودية والكويت على الدولة

“الأرصاد الإماراتية” عبر 24: لا تأثير للمنخفض الجوي في السعودية والكويت على الدولة

أكد المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أنه لن يكون للمنخفض الجوي المصحوب بكتلة هوائية باردة، وأمطار غزيرة المتوقع أن تشهده السعودية، والكويت ابتداءً من يوم غد الخميس وحتى مطلع الأسبوع المقبل، أي تأثير مباشر على الإمارات. وقال المركز الوطني للأرصاد في تصريحات ، إن “الاضطراب الجوي الذي ستشهده السعودية والكويت خلال الأيام المقبلة لن يؤثر على الإمارات بشكل…




alt


أكد المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، أنه لن يكون للمنخفض الجوي المصحوب بكتلة هوائية باردة، وأمطار غزيرة المتوقع أن تشهده السعودية، والكويت ابتداءً من يوم غد الخميس وحتى مطلع الأسبوع المقبل، أي تأثير مباشر على الإمارات.

وقال المركز الوطني للأرصاد في تصريحات ، إن “الاضطراب الجوي الذي ستشهده السعودية والكويت خلال الأيام المقبلة لن يؤثر على الإمارات بشكل مباشر”، لافتاً إلى أن “الطقس في الدولة سيكون صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام حتى مطلع الأسبوع المقبل مع احتمال تكون السحب الركامية على بعض المناطق”.

وتوقعت الأرصاد الجوية السعودية والكويتية، اليوم الأربعاء، هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة على معظم المناطق اعتباراً من يوم غد الخميس إلى يوم الإثنين المقبل، داعيةً الجميع إلى الحيطة والحذر ومتابعة تقارير الطقس اليومية، والإنذارات الصادرة من الجهات الرسمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً