8 أعشاب طبيعية فعالة لتنحيف الأرداف

8 أعشاب طبيعية فعالة لتنحيف الأرداف

تعتبر الأعشاب الطبيعية من أبرز العلاجات التي تم استخدامها منذ القدم في الطب الشعبي للقضاء على الأمراض والحصول ليس فقط على جسم صحي بل أيضا وبشرة مشرقة. اخترنا في مقال اليوم أن نقدم بعض الأعشاب الطبيعية التي تمتاز بقدرتها على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف التي تشعر الكثيرات بالإحراج وتحرمهن من الحصول على جسم رشيق وإطلالة أنثوية…

تعتبر الأعشاب الطبيعية من أبرز العلاجات التي تم استخدامها منذ القدم في الطب الشعبي للقضاء على الأمراض والحصول ليس فقط على جسم صحي بل أيضا وبشرة مشرقة. اخترنا في مقال اليوم أن نقدم بعض الأعشاب الطبيعية التي تمتاز بقدرتها على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف التي تشعر الكثيرات بالإحراج وتحرمهن من الحصول على جسم رشيق وإطلالة أنثوية عصرية.

عشبة الميرمية

تمتاز عشبة الميرمية بقدرتها على إذابة وتفتيت الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم بفضل مادة السمسمين، كبح الشهية بشكل طبيعي وتخليص الجسم من السموم بشكل نهائي.

عشبة الغوارانا

عشبة تتضمن نسبة هامة من الكافيين، تمنح الشعور بالشبع وتساعد على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف. يمكن تناول 3 كبسولات في اليوم مع كوب كبير من الماء.

إذا كنت سيدتي تعانين من القلق، الحرقة، ارتفاع ضغط الدم، مشاكل الكلى أو المعدة أو حامل فننصحك بعدم تناول هذه العشبة واستشارة الطبيب المباشر حول أعشاب أخرى.

alt

الفاصولياء

مصدر جيد للألياف التي تعزز الشعور بالشبع ومادة البكتين التي تمنع امتصاص السكريات التي تتحول لدهون، لذلك تعتبر من أفضل المواد الغذائية التي تفيد في عملية حرق الدهون وتنحيف الأرداف.

الطحالب البحرية

لا تحتوي الطحالب البحرية على الكثير من السعرات الحرارية لكنها تتضمن في المقابل نسبة عالية من الألياف التي تبقى في المعدة لفترة طويلة تمنحك الشعور بالامتلاء وبالتالي حرق الدهون المتراكمة بشكل طبيعي وفعال.

عشبة الكونجاك

عشبة سحرية تمتاز بقدرتها على امتصاص المياه ومنح الشعور بالامتلاء لفترات طويلة دون اكتساب أي السعرات الحرارية إضافية مما يجعلها مفيدة للتخسيس بشكل طبيعي وفعال.

الشاي الأخضر

من أفضل المشروبات الطبيعية التي تتضمن منافع لا تحصى للجسم لعل أبرزها التخسيس بشكل عام، وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ورفع معدل الأيض في الجسم. يمكنك تناول شرب كوب واحد من الشاي الأخضر وبدون سكر في الصباح وكوب آخر في فترة ما بعد الظهر وآخر في المساء.

alt

الزنجبيل والليمون

يشكل الزنجبيل وعصير الليمون مزيج سحري يقاوم تراكم الدهون في الجسم، كبح الشهية بفضل الألياف التي توجد في الزنجبيل. هذا بالإضافة إلى تعزيز عميلة على الهضم ورفع الأيض لحرق السعرات الحرارية بشكل فعال. يمكنك أيضا تحضير مزيج من الكمون والزنجبيل والليمون للحصول على نتائج جيدة.

الشاي الصيني الأسود

يعد هذا الشاي من أبرز الأنواع التي تمتاز بقدرتها على محاربة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف وتفتيها.

كيفية تناول الأعشاب لتخسيس الأرداف

تأكدي سيدتي قبل كل شيء من أنك لا تعانين أي حساسية تجاه أحد الأعشاب المذكورة حتى تتمكني من استخدامها بشكل آمن لكن تجنبي تناول في حال كنت حامل.

يمكنك سيدتي تناول هذه الأعشاب بشكل معتدل أي بمعدل 3 أكواب يوميا مع ممارسة التمارين الرياضية وشرب الماء بكميات جيدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً