اناقة

اكتشفي كيفية استخدام الطين الأبيض لشد البشرة

اكتشفي كيفية استخدام الطين الأبيض لشد البشرة

يعد الطين على اختلاف ألوانه من المواد الطبيعية الصحية التي تستخدم للعناية بالبشرة، كما يتم استخدامها بشكل كبير في صناع الأقنعة التي تعنى بمشاكل البشرة وجمالها. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم كيفية استخدام الطين الأبيض لشد البشرة، تقشيرها وتفتيحها.الطين الأبيض والحليب لشد البشرة قومي بخلط ملعقتين من مسحوق الطين الأبيض مع القليل من…

يعد الطين على اختلاف ألوانه من المواد الطبيعية الصحية التي تستخدم للعناية بالبشرة، كما يتم استخدامها بشكل كبير في صناع الأقنعة التي تعنى بمشاكل البشرة وجمالها. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم كيفية استخدام الطين الأبيض لشد البشرة، تقشيرها وتفتيحها.

الطين الأبيض والحليب لشد البشرة

قومي بخلط ملعقتين من مسحوق الطين الأبيض مع القليل من الحليب السائل، وملعقة من ماء الورد حتى يتشكل لديك خليط لين طبقيه على البشرة باستثناء محيط العين. اتركي القناع لمدة نصف ساعة حتى يجف جيدا ثم اغسليه بالماء الدافئ. كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

قناع الطين الأبيض والزبادي للتفتيح

قومي بهرس نصف موزة بواسطة شوكة الأكل مع ملعقتين من مسحوق الطين الأبيض وربع كوب صغير من الزبادي الطبيعي، وزعي المزيج على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع تمرير مكعب ثلج لسد المسام.

قناع الطين الأبيض والنشا للتقشير

عليك بخلط ملعقتين من مسحوق الطين الأبيض مع ربع ملعقة من الشبة المطحونة وربع كوب من عصير الخيار الطازج. امزجي المكونات مع بعضها البعض ووزعيها على البشرة حتى تجف الماسك، ثم اغسلي بالماء الفاتر مع التدليك في شكل دائري. استخدمي قناع التقشير 3 مرات في الشهر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً