ألعاب نارية وحفلات موسيقية في احتفالات “لامير” باليوم الوطني الـ47

ألعاب نارية وحفلات موسيقية في احتفالات “لامير” باليوم الوطني الـ47

تقدم الوجهة الشاطئية المميزة لامير الواقعة على شاطئ جميرا 1 بدبي، فعاليات مذهلة تشتمل على عروض موسيقية والعاب نارية، وذلك احتفالا باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ضيف لامير على موعد مع عروض الألعاب النارية المتلألئة يومي 1 و2 ديسمبر 2018، حيث ستضاء سماء الوجهة الشاطئية في تمام الساعة 9:00 مساءً، كما سيحيي الفنانان فؤاد عبد الواحد ومحمد الشحي…

تقدم الوجهة الشاطئية المميزة لامير الواقعة على شاطئ جميرا 1 بدبي، فعاليات مذهلة تشتمل على عروض موسيقية والعاب نارية، وذلك احتفالا باليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ضيف لامير على موعد مع عروض الألعاب النارية المتلألئة يومي 1 و2 ديسمبر 2018، حيث ستضاء سماء الوجهة الشاطئية في تمام الساعة 9:00 مساءً، كما سيحيي الفنانان فؤاد عبد الواحد ومحمد الشحي حفلين موسيقيين مفتوحين للجمهور مجانا.

وبهذه المناسبة الوطنية، يصوّر عمل فني بطول 7 أمتار على شاطئ “لا مير”، ويعرض تصميم الوجهة العصري والراقي، إلى جانب علم الدولة، بالشراكة مع “ستوديو زعبيل”، وتنفذه مجموعة من النساء الإماراتيات الموهوبات.

يشار إلى أن “لا مير” هي وجهة شاطئية عالمية المستوى على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليومتراً، وجمعت فيها بين روعة التصميم العصري والبساطة الراقية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً