اناقة

كيف تحصلين على ماكياج صباحي مميز في خطوات بسيطة؟

كيف تحصلين على ماكياج صباحي مميز في خطوات بسيطة؟

قد تستيقظين سيدتي متأخرة في الصباح ولا تملكين الكثير من الوقت لتجهيز نفسك ولا تستطيعين أيضا الخروج للعمل دون أي تعديلات أنيقة تمنحك إطلالة بشرة مشرقة ومتجددة؟ سنقدم لك في مقال اليوم بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك على تطبيق ماكياج خفيف وبسيط يناسب الإطلالات النهارية فتابعي لتعرفي المزيد.1-كريم الأساس: يمكنك الاستعانة بمستحضرات البي بي كريم لأنها …

قد تستيقظين سيدتي متأخرة في الصباح ولا تملكين الكثير من الوقت لتجهيز نفسك ولا تستطيعين أيضا الخروج للعمل دون أي تعديلات أنيقة تمنحك إطلالة بشرة مشرقة ومتجددة؟ سنقدم لك في مقال اليوم بعض الخطوات البسيطة التي تساعدك على تطبيق ماكياج خفيف وبسيط يناسب الإطلالات النهارية فتابعي لتعرفي المزيد.

1-كريم الأساس: يمكنك الاستعانة بمستحضرات البي بي كريم لأنها تمتاز بتركيبة خفيفة وتمنحك تغطية مثالية، طبقيها بعد ترطيب البشرة بالكريم المناسب لها.

2-اللون البرونزي: لا تترددي في استخدام اللون البرونز ليس لتحديد الوجه فقط بل لتسليط الإضاءة على مناطق معينة وإظهار جاذبيتها وتشتيت الانتباه عن عيوب البشرة. يمكنك تطبيق البرونز عند منطقة الجبين ودمجه باتجاه خط الشعر، عند الخدود من الأذن حتى جانب الأنف و أيضا أسفل الفك وتحت الذقن.

3-أحمر الخدود: ابتسمي وطبقي لمسات خفيفة من أحمر الخدود المناسب للون بشرتك، ضعيه فوق الخدود وصولا للمنطقة المحددة باللون البرونزي.

4-الماسكارا: لا تنسي لمسة أنيقة من الماسكارا السوداء فوق خط الرموش العلوية مع إمكانية تطبيق اللون البني على الجفون في الأجواء الدافئة ووضع اللون الرمادي في الأيام الباردة.

5-أحمر الشفاه: اختاري أحمر شفاه بلون خفيف مع القيام بتحديد شفتيك بقلم تحديد ذو لون مناسب لأحمر الشفاه لتكوني سيدتي جاهزة للانطلاق بإطلالة أنيقة وخفيفة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً