إخواني منشق يتقدم ببلاغ رسمي بعد تلقيه تهديدات بالقتل من قيادات التنظيم

إخواني منشق يتقدم ببلاغ رسمي بعد تلقيه تهديدات بالقتل من قيادات التنظيم

كشف الإخواني المنشق الهارب إلى تركيا، المستشار عماد أبوهاشم، أنه تلقى تهديات بالقتل من عناصر مكتب الإخوان في تركيا. وأشار أبوهاشم في بيان له، إلى أن تلقى تهديات بالقتل بعد فضحه للإخوان وقياداتهم وما يفعلونه في الخارج ضد الدولة المصرية، وتلقيهم تمويلات من دول معادية مثل تركيا وقطر، بهدف زعزعة استقرار الأوضاع الداخلية في مصر.وأوضح …




تنظيم الإخوان الإرهابي (أرشيفية)


كشف الإخواني المنشق الهارب إلى تركيا، المستشار عماد أبوهاشم، أنه تلقى تهديات بالقتل من عناصر مكتب الإخوان في تركيا.

وأشار أبوهاشم في بيان له، إلى أن تلقى تهديات بالقتل بعد فضحه للإخوان وقياداتهم وما يفعلونه في الخارج ضد الدولة المصرية، وتلقيهم تمويلات من دول معادية مثل تركيا وقطر، بهدف زعزعة استقرار الأوضاع الداخلية في مصر.

وأوضح أبوهاشم، أن الإخوان يطلقون الشائعات والأكاذيب ضد النظام المصري، بهدف الحصول على دعم وتأييد الدول الأوروبية، والإضرار بمصالح مصر في الخارج.

وتوجه أبو هاشم ببلاغ رسمي للسلطات التركية ضد قيادات الإخوان في الخارج، مشيراً إلى أن الإخوان دأبوا على التهديد باتخاذ الأرضي التركية مكانا لارتكاب جرائمهم، ولاسيما أن من جملة المقيمين بتركيا تتواجد عناصر إجراميةٌ شديدة الخطورة صدرت ضدهم أحكام إدانةٍ من القضاء المصري في جرائم قتلٍ و إرهاب.

وقال أبو هاشم في بيانه: “نفذوا تهديدكم إن استطعتم فلكل أجلٍ كتابٌ بيد الله لا بأيديكم، أما أنا فإنني، إن شاء الله، ماضٍ إلى فضح إجرامكم و كشف حقيقة أمركم ليعرف المسلمون كافة أنكم ألدُّ أعداء الإسلام وليعَي العالم بأسرة أنكم أعداء الإنسانية والحضارة، ولدىَّ الكثير مما لم أقله بعد ويخشاه أكابر مجرميكم”.

وأضاف أبو هاشم: “عبثاً تحاولون إثنائي عما استخرتُ الله عليه وعزمتُ أمري، إن كان في العمر بقية، على إكماله، فإن كنتم تخافون الموت فإنني في الحق لا أخافه، وأدعو الله إن كان قد كتب نهايتكم والقضاء عليكم في أيامنا هذي أن يكون ذلك على يدي، فهذا هو الجهاد الأعظم الذي ألقى به رب العزة ورسوله”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً