اليوم الوطني الـ47 .. عروض من تاريخ الإمارات في الواجهة البحرية في فيستفال سيتي 

اليوم الوطني الـ47 .. عروض من تاريخ الإمارات في الواجهة البحرية في فيستفال سيتي 

كشفت الواجهة البحرية “فستيفال باي” في دبي فستيفال سيتي مول عن استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة بباقة من العروض الجذابة والفعاليات المستوحاة من التاريخ العريق للبلاد في “فستيفال باي” ابتداءً من الساعة 2 ظهراً. وتشمل الأنشطة الاحتفالية عرضين خاصين للألعاب النارية في الساعة 8 و10 مساءً، مباشرة عقب انتهاء عرض “تخيّل” الاستثنائي وذلك يوم الأحد في 2 …

كشفت الواجهة البحرية “فستيفال باي” في دبي فستيفال سيتي مول عن استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة بباقة من العروض الجذابة والفعاليات المستوحاة من التاريخ العريق للبلاد في “فستيفال باي” ابتداءً من الساعة 2 ظهراً.

وتشمل الأنشطة الاحتفالية عرضين خاصين للألعاب النارية في الساعة 8 و10 مساءً، مباشرة عقب انتهاء عرض “تخيّل” الاستثنائي وذلك يوم الأحد في 2 ديسمبر.

وسيستمر جدول الفعاليات المميزة على مدار اليوم، بما في ذلك عروض العيالة التقليدية ابتداءً من الساعة 2 ظهراً، وعرض الليزر والأضواء والنار “تخيّل” في الساعة 8 و10 مساءً.

يشار إلى أن منطقة ’فستيفال باي‘ ستأثر باجتماع أجمل مشاهد غروب الشمس وأكثرها تداولاً على صفحات الإنستقرام مع مياه خور دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً