الشامسي : كليات التقنية العليا أطلقت “كبسولة الزمن” عن مآثر الشيخ زايد

الشامسي : كليات التقنية العليا أطلقت “كبسولة الزمن” عن مآثر الشيخ زايد

أطلقت كليات التقنية العليا في دولة الإمارات “كبسولة الزمن” وهي عبارة عن قصص أثرت على كل طالب وطالبة اليوم من فكر المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. وقال مدير مجمع كليات التقنية العليا الدكتور عبد اللطيف الشامسي في تصريحات على هامش احتفال الكليات بمناسبة مرور 30 عام على إنشائها: “ضمن احتفالاتنا اليوم وضعنا كبسولة الزمن…





أطلقت كليات التقنية العليا في دولة الإمارات “كبسولة الزمن” وهي عبارة عن قصص أثرت على كل طالب وطالبة اليوم من فكر المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وقال مدير مجمع كليات التقنية العليا الدكتور عبد اللطيف الشامسي في تصريحات على هامش احتفال الكليات بمناسبة مرور 30 عام على إنشائها: “ضمن احتفالاتنا اليوم وضعنا كبسولة الزمن ليلمس أثر الشيخ زايد، جميع الطلاب وطالبات هذا الجيل، ولذلك طرحنا لهم هذه الفكرة ليضعوها في قصص وكتابات تم تجميعها من 17 فرع بكليلت التقنية، ووضعناها في كبسولة الزمن، ليتم فتح هذه الكبسولات لطلاب الكليات ليتعرفوا على لمحات مآثر الشيخ زايد وكيف أثرت على الأجيال القادمة”.

وأكد مدير هذه المؤسسة باعتبارها أكبر مؤسسة تعليم عالي في دولة الإمارات طرح برامج التعليم التطبيقي والتعليم المهني الاحترافي لخريجي كليات التقنية لمواكبة متغيرات سوق العمل.

من ضمن احتفالاتنا اليوم وضعن كبسولة الزمن وهي عبارة عن قصص أثرت على كل طالب وطالبة اليوم من فكر المغفور له مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، هذا الاثر لمسه جميع الطلاب وطالبات هذا الجيل فلذلك طرحنا لهم هذه الفكرة ليضعوها في قصص وكتابات تم تجميعها من 17 فرع بكليلت التقنية، ووضعناها في كبسولة الزمن، ليتم فتح هذه الكبسولات لطلاب الكليات ليتعرفوا على مآثر الشيخ زايد وكيث أثر على الأجيال القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً