جورج كلوني يكشف عملية فساد لجنرال أسترالي متقاعد

جورج كلوني يكشف عملية فساد لجنرال أسترالي متقاعد

يبدو أن تأثير شخصية البطل الخارق “باتمان” في مواجهة قوى الشر ومحاربة الجريمة، سيطر على النهج الذي أصبح يسلكه النجم العالمي جورج كلوني، والذي تمكن من الكشف مؤخراً عن عملية فساد وغسيل أموال لجنرال متقاعد في الجيش السوداني، وذلك من خلال الأقمار الصناعية. كشف كلوني من خلال الأقمار الصناعية التي قام بإنشائها في وقت سابق على …




جورج كلوني


يبدو أن تأثير شخصية البطل الخارق “باتمان” في مواجهة قوى الشر ومحاربة الجريمة، سيطر على النهج الذي أصبح يسلكه النجم العالمي جورج كلوني، والذي تمكن من الكشف مؤخراً عن عملية فساد وغسيل أموال لجنرال متقاعد في الجيش السوداني، وذلك من خلال الأقمار الصناعية.

كشف كلوني من خلال الأقمار الصناعية التي قام بإنشائها في وقت سابق على على الحدود السودانية، عن تورط الجنرال المتقاعد جيمس هوث ماي، في عملية غسيل أموال، بحصوله على راتب ومعاشات بقيمة تتجاوز ربع مليون دولار، من صندوق الرعاية الاجتماعية في أستراليا بطرق غير قانونية.

كما كشف التقرير الذي أورده موقع “ذا ايج”، أن الجنرال المتقاعد هوث ماي لا يزال يتقاضى أموالاً ومساعدات مالية من صندوق الرعاية الاجتماعية في أستراليا، بالرغم من قدرته المادية على شراء منزل فخم في مدينة ملبورن الأسترالية، بقيمة أكثر من مليون دولار أمريكي.

ونتيجة لذلك، أصدرت السلطات الأسترالية والشرطة أمراً تقييدياً بالحجز على جميع ممتلكاته، بما في ذلك منزله وجميع سياراته التي يمتلكها.

وتأتي تلك الخطوة، بعد التقرير الذي أصدره جورج كلوني من خلال منظمته “Sentry”، التي أسسها عام 2013 بالتعاون مع فريق من الخبراء الإقليميين والمحللين الماليين، بهدف مراقبة الأرصدة والأنشطة المالية لعدد من العاملين السابقين في جيش الجنوب السوداني حول العالم، الذي يسعون للكسب غير المشروع من الحروب وعمليات الإبادة الجماعية التي ترتكب في أفريقيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً