آبل تناقش مع المحاربين القدامى توفير سجلات طبية إلكترونية لهم

آبل تناقش مع المحاربين القدامى توفير سجلات طبية إلكترونية لهم

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال”، أن شركة “آبل” للالكترونيات تجري مناقشات مع إدارة شؤون المحاربين القدامى، لتزويدهم بسجلات صحية إلكترونية محمولة وهي شراكة تُيَسر الزيارات للمستشفيات للمرضى، وتسمح لعملاق التكنولوجيا بالاستفادة من ملايين الزبائن الجدد. وأضافت الصحيفة أنه بموجب الخطط التي يتم مناقشتها، ستوفر شركة “آبل” أدوات برمجية خاصة، تسمح لحوالي 9 ملايين من المحاربين القدامى المقيدين في الإدارة،…




موظفو أحد فروع شركة آبل (أرشيف)


ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال”، أن شركة “آبل” للالكترونيات تجري مناقشات مع إدارة شؤون المحاربين القدامى، لتزويدهم بسجلات صحية إلكترونية محمولة وهي شراكة تُيَسر الزيارات للمستشفيات للمرضى، وتسمح لعملاق التكنولوجيا بالاستفادة من ملايين الزبائن الجدد.

وأضافت الصحيفة أنه بموجب الخطط التي يتم مناقشتها، ستوفر شركة “آبل” أدوات برمجية خاصة، تسمح لحوالي 9 ملايين من المحاربين القدامى المقيدين في الإدارة، بنقل سجلاتهم الصحية الإلكترونية الخاصة بهم إلى هاتف “آي.فون”.

ويشمل تحديث لنظام تشغيل المحمول لشركة “آبل”، والذي تم الإعلان عنه أوائل هذا العام، ميزة جديدة للتعامل مع السجلات الطبية الإلكترونية.

وتابعت الصحيفة أن مسؤولي إدارة شؤون المحاربي القدامى ومساعدين من نادي “مار إيه لاجو” الذي يملكه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ناقشوا المشروع في سلسلة من رسائل بالبريد الإلكتروني العام الماضي.

والميزة الجديدة تأتي في إطار جهود شركة “آبل” لتوفير المزيد من البيانات الصحية من خلال أجهزتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً