بالفيديو: تعرف على سبب تواجد بطل فيلم كفر ناحوم مع الليدي غاغا

بالفيديو: تعرف على سبب تواجد بطل فيلم كفر ناحوم مع الليدي غاغا

embedded content تواجدت المخرجة اللبنانية نادين لبكي مع بطل فيلمها المرشح للأوسكار “كفر ناحوم”، الطفل السوري اللاجئ زين الرفاعي، إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، منهم الليدي غاغا ونيكول كيدمان والمخرج ستيفن سبيلبرغ وغيرهم، في حفل توزيع جوائز”lively Governors” في لوس أنجليس يوم الأحد الماضي. شاركت نادين لبكي جمهورها، عبر حسابها على انستغرام بعض لحظات هذا …





تواجدت المخرجة اللبنانية نادين لبكي مع بطل فيلمها المرشح للأوسكار “كفر ناحوم”، الطفل السوري اللاجئ زين الرفاعي، إلى جانب مجموعة من أبرز نجوم هوليوود، منهم الليدي غاغا ونيكول كيدمان والمخرج ستيفن سبيلبرغ وغيرهم، في حفل توزيع جوائز”lively Governors” في لوس أنجليس يوم الأحد الماضي.

شاركت نادين لبكي جمهورها، عبر حسابها على انستغرام بعض لحظات هذا الحفل، من خلال مقطع فيديو يرصد لقاء زين مع النجمة ليدي غاغا التي احتضنته وقبلته ونيكول كيدمان.

يقام حفل “lively Governor” سنوياً في لوس أنجليس، خصيصاً، لتكريم بعض الأسماء اللامعة في مجال السينما والترفيه والذين لم يحالفهم الحظ حتى اللحظة للفوز بالأوسكار، وذلك بمنحهم تمثالاً فخرياً للأوسكار، وذلك من خلال قائمة من الأسماء يتم تحديدها من مجلس إدارة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة”.

في المقابل، يمثل ذلك الحفل محطة هامة في ظل الاستعداد لجوائز أوسكار لمن يسعون للفوز بها، وهو سبب تواجد المخرجة نادين لبكي، وذلك بعد حصول فيلمها “كفر ناحوم” على جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، والذي من المتوقع أن يمثل لبنان أيضاً في جوائز الأوسكار القادمة عن فئة “أفضل فيلم بلغة أجنبية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً