تعرف على الضوابط القانونية لتزيين المركبات في اليوم الوطني للإمارات

تعرف على الضوابط القانونية لتزيين المركبات في اليوم الوطني للإمارات

أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان عن الضوابط القانونية الخاصة بالاحتفال وتزيين المركبات، بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وأشارت القيادة العامة لشرطة عجمان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صباح اليوم الأربعاء، إلى أنه من الضوابط القانونية للاحتفال عدم الوقوف على الطرق الفرعية والرئيسية ومواقف الحافلات وسيارات الأجرة، وعدم تزويد المركبة بمواد الضجيج، وعدم إدخال …




alt


أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان عن الضوابط القانونية الخاصة بالاحتفال وتزيين المركبات، بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت القيادة العامة لشرطة عجمان عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صباح اليوم الأربعاء، إلى أنه من الضوابط القانونية للاحتفال عدم الوقوف على الطرق الفرعية والرئيسية ومواقف الحافلات وسيارات الأجرة، وعدم تزويد المركبة بمواد الضجيج، وعدم إدخال إضافات في هيكل المحرك ومزودات السرعة، إلى جانب ضرورة الالتزام بتعليمات عناصر الشرطة وعدم عرقلة حركة السير.

وأكدت شرطة عجمان أنه يمنع منعاً باتاً إقامة المسيرات مهما كانت الأسباب، ما عدا المسيرات الرسمية التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً، منبهة إلى ضرورة الالتزام بعدم الوقوف والنزول من المركبة على الطرق العامة، فضلاً عن أنه يمنع منعاً باتاً استخدام الخيول والجمال خلال المسيرات وعلى الطرق العامة.

وشددت القيادة العامة لشرطة عجمان، على عدم تثبيت سارية العلم خلال الاحتفال خلف المركبة، وعدم تغيير لونها وعدم استخدام أنواع الرش “سيبريه الحفلات” من قبل السائق أو المرافقين، إلى جانب عدم تحميل المركبة بأكثر من العدد المقرر من الأشخاص، وعدم الخروج من فتحة السقف، وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي أو زجاج السائق، إضافة إلى عدم طمس لوحة الأرقام الأمامية أو الخلفية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً