أمطار على مناطق متفرقة في الإمارات و”الأرصاد” تحذر من تدني الرؤية

أمطار على مناطق متفرقة في الإمارات و”الأرصاد” تحذر من تدني الرؤية

شهدت بعض مناطق دولة الإمارات اليوم الأربعاء سقوط أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، تسببت في عرقلة الحركة المرورية على مداخل بعض المدن والطرق الداخلية فيما دعت الجهات الأمنية إلى توخي الحيطة والحذر تفادياً لوقوع الحوادث. من جهته حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية، من تدني مستوى الرؤية الأفقية إلى ما دون 2000 متر أحياناً على مناطق متفرقة من الدولة، وخاصة …




alt


شهدت بعض مناطق دولة الإمارات اليوم الأربعاء سقوط أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة، تسببت في عرقلة الحركة المرورية على مداخل بعض المدن والطرق الداخلية فيما دعت الجهات الأمنية إلى توخي الحيطة والحذر تفادياً لوقوع الحوادث.

من جهته حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية، من تدني مستوى الرؤية الأفقية إلى ما دون 2000 متر أحياناً على مناطق متفرقة من الدولة، وخاصة الساحلية منها، وذلك منذ الساعة 12 ليلاً وحتى العاشرة من صباح اليوم.

وأشار المركز الوطني للأرصاد الإماراتية عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، إلى تكون السحب الركامية المصحوبة بالأمطار، إلى جانب الرياح النشطة المحملة بالغبار والأتربة، كما حذر المركز من اضطراب الموج في بحر عمان وارتفاعه إلى ما يتراوح بين 4 إلى 6 و7 أمتار، واضطرابه في الخليج العربي وارتفاعه إلى ما بين 5 إلى 7 و8 أمتار في العمق حتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً