وفاة شاب مواطن اصطدمت سيارته بحاجز أسمنتي

وفاة شاب مواطن اصطدمت سيارته بحاجز أسمنتي

توفي شاب مواطن، يبلغ ٢١ عاماً، صباح أمس، بعد أن اصطدمت سيارته بحاجز أسمنتي ل«جسر حديدي»، بمنطقة شمل، حوالي ٥ كيلومترات شمالي مدينة رأس الخيمة، ضمن امتداد الطريق الدائري الجديد في الإمارة، في حادث مروري وصفه أهالي المنطقة التي وقع في نطاقها ب «المؤلم».وأوضح العميد سالم السويدي، مدير عام العمليات المركزية بالإنابة في شرطة رأس الخيمة، أن غرفة العمليات…

emaratyah

توفي شاب مواطن، يبلغ ٢١ عاماً، صباح أمس، بعد أن اصطدمت سيارته بحاجز أسمنتي ل«جسر حديدي»، بمنطقة شمل، حوالي ٥ كيلومترات شمالي مدينة رأس الخيمة، ضمن امتداد الطريق الدائري الجديد في الإمارة، في حادث مروري وصفه أهالي المنطقة التي وقع في نطاقها ب «المؤلم».
وأوضح العميد سالم السويدي، مدير عام العمليات المركزية بالإنابة في شرطة رأس الخيمة، أن غرفة العمليات بالقيادة تلقت بلاغاً الساعة الحادية عشرة من صباح أمس، حول حادث تعرضت له إحدى المركبات، لتنطلق فوراً دوريات الشرطة ومركبات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين بعد المعاينة الأولى أن الشاب كان يقود مركبته بمفرده، ونتيجة للسرعة الزائدة انحرفت، ثم اصطدمت بالحاجز الأسمنتي، ثم تدهورت، ما أسفر عن وفاته على الفور، بسبب الجراح الغائرة، التي تعرض لها.
وشدد السويدي على أهمية التقيد بالسرعات القانونية، لتجنب الحوادث المرورية، وضمان سلامة جميع السائقين ومستخدمي الطرق، عبر القيادة الآمنة، داعياً لاتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية، حفاظاً على الأرواح والممتلكات.
وقالت مصادر من أهل المنطقة: إن الشاب الضحية يدعى (م. ر. ع. د. ط)، وهو من منطقة الرمس المجاورة، على بعد ٧ كيلومترات تقريباً من موقع الحادث.
ووفقاً لمصادر طبية، نقل الشاب الإماراتي، بعد الحادث، إلى مستشفى صقر الحكومي في رأس الخيمة، لكنه وصل بعد أن فارق الحياة، جراء الإصابات البليغة، التي لحقت به.
وطالب عبدالله سالم الشميلي، وأهالي منطقة شمل، التي وقع فيها الحادث، وزارة تطوير البنية التحتية بتركيب إشارات تحذيرية إضافية وواضحة، وأخرى فوسفورية للجسر، بمواصفات عالية. مشيراً إلى أنه بادر بالاتصال بالجهة المعنية، عقب الحادث الدامي، وأبدت تجاوباً لافتاً مع المقترح، في انتظار ترجمته إلى واقع ميداني في أسرع وقت، لافتاً إلى أن الشارع والجسر الواقع فيه يشهدان الحادث الثاني خلال نحو شهرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً