مناقشة أسباب وقوع الحوادث الخطرة

مناقشة أسباب وقوع الحوادث الخطرة

وجه الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، بتشديد إجراءات الضبط المروري في الشوارع، وضبط السائقين المخالفين، وذلك تحقيقاً للهدف الاستراتيجي، وهو الحد من الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق، وتقليل الإصابات البليغة والمتوسطة والخفيفة الناتجة عن الحوادث المرورية. واستعرض عدداً من الظواهر السلبية والسلوكيات الخطيرة، التي تتسبب في كثير من الحوادث الخطرة، ويكون سببها الرئيسي الإهمال…

emaratyah

وجه الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، بتشديد إجراءات الضبط المروري في الشوارع، وضبط السائقين المخالفين، وذلك تحقيقاً للهدف الاستراتيجي، وهو الحد من الوفيات الناتجة عن حوادث الطرق، وتقليل الإصابات البليغة والمتوسطة والخفيفة الناتجة عن الحوادث المرورية.
واستعرض عدداً من الظواهر السلبية والسلوكيات الخطيرة، التي تتسبب في كثير من الحوادث الخطرة، ويكون سببها الرئيسي الإهمال وعدم التزام السائقين بقوانين السير والمرور، وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.
جاء ذلك خلال ترؤس ضاحي خلفان، اجتماع مجلس قيادات الشرطة بوزارة الداخلية، الذي عقد بنادي ضباط شرطة دبي.
واستعرض المجلس تقريراً حول منظومة الإنذار المبكر في الحالات الطارئة، كما اطلع المجلس على بعض المبادرات الأمنية التي تعزز الوضع الأمني وتمنع وقوع الجرائم، وعدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال المجلس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً