آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

أكدت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، اليوم، أن شعوراً بالتأثر العميق انتابها عندما رأت الحشود الكبيرة التي خرجت للاحتفال باليوبيل البلاتيني لجلوسها على العرش، وذلك في ختام أربعة أيام من الاحتفالات بهذه المناسبة.

وكان عشرات الألوف شاركوا في احتفالات بالشوارع ورددوا هتافات خلال تجمعات في وسط لندن، في حين شاهد الملايين حفل موسيقى البوب الذي جرى تنظيمه أمام قصر بكنغهام وبثه على الهواء مباشرة أمس.

وقالت الملكة، في بيان للأمة: «عندما يتعلق الأمر بكيفية الاحتفال بمرور 70 عاماً على تولي العرش، لا يوجد دليل إرشادي يجب اتباعه… شعرت بالتأثر الشديد، لأن الكثير من الناس قد نزلوا إلى الشوارع للاحتفال باليوبيل البلاتيني».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-05-1.4450263

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single