آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

أرسلت دولة الإمارات اليوم طائرة إمدادات طبية إلى السنغال وذلك للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات التي خلّفها الحريق الذي اندلع في قسم الأطفال حديثي الولادة بمستشفى مام عبد العزيز سي داباخ في مدينة تيفواني شمالي العاصمة السنغالية “داكار”، والذي نجم عنه وفاة 11 رضيعاً.

وتحمل الطائرة على متنها مستلزمات طبية خاصة بأقسام الولادة والأطفال الخدج، وأسِرّة، ومعدات لغرف العمليات ومجموعات القبالة، وأدوية، ومجموعات الإسعافات الأولية.

وصرح سلطان علي الحربي، سفير الدولة لدى السنغال، بأنّ إرسال هذه المساعدات اليوم انعكاس للعلاقات القوية التي تربط دولة الإمارات بجمهورية السنغال والتي أرسيت جذورها منتصف السبعينيات من القرن الماضي في العديد من المجالات الاقتصادية والتنموية.

وأشار إلى حرص القيادة الإماراتية الرشيدة على مساعدة كافة الدول الشقيقة والصديقة وتعزيز قدراتها في مواجهة الأزمات الإنسانية والتخفيف من التداعيات الناتجة عنها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-05-1.4450327

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single