اناقة

خلطات طبيعية لعلاج حبوب المنطقة الخلفية للذراعين

خلطات طبيعية لعلاج حبوب المنطقة الخلفية للذراعين

إن كنت سيدتي تعانين من وجود بعض الحبوب الصغيرة على المنطقة الخلفية للذراعين، وتشعرين بالانزعاج لأنها تقلل من تناسق البشرة ونعومتها سنقدم لك في مقال اليوم بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على إزالة الحبوب بشكل فعال لتحصلي على بشرة ناعمة. الألوفيرا تتضمن الألوفيرا مغذيات هامة لصحة البشرة ناهيك عن خصائصها الطبيعية المطهرة، لذلك لا تترددي …

إن كنت سيدتي تعانين من وجود بعض الحبوب الصغيرة على المنطقة الخلفية للذراعين، وتشعرين بالانزعاج لأنها تقلل من تناسق البشرة ونعومتها سنقدم لك في مقال اليوم بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد على إزالة الحبوب بشكل فعال لتحصلي على بشرة ناعمة.

  • الألوفيرا

تتضمن الألوفيرا مغذيات هامة لصحة البشرة ناهيك عن خصائصها الطبيعية المطهرة، لذلك لا تترددي في ذهن منطقة الحبوب بهلام الألوفيرا الطازج. اتركيه لمدة 10 دقائق من ثم دلكي المنطقة جيدا. كرري هذه الطريقة مرتين في اليوم وستحصلين على نتائج جيدة.

  • خلطة زيت جوز الهند والسكر الأسمر

المكونات: ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند العضوي وملعقة كبيرة من السكر الأسمر.

قومي بتدفئة زيت جوز الهند قليلا ثم أضيفي إليه السكر واستخدمي الخليط لتدليك المنطقة الخلفية للذراع لمدة دقيقتين ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الخطوة بشكل يومي للحصول على نتيجة جيدة.

alt

  • خلطة خل التفاح وزيت جوز الهند

المكونات: ملعقة كبيرة من خل التفاح، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل.

كل ما عليك فعله هو مزج المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم طبقي القليل على منطقة الحبوب واتركيه حتى يجف قبل غسله بالماء الفاتر.

  • خلطة الزيوت الأساسية

المكونات: ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، قطرتين من زيت الخزامي وملعقتين من زيت الليمون.

قومي بمزج الزيوت المذكورة مع بعضها البعض ثم دلكي الذراع لبعض الوقت واتركيه حتى تتشربه البشرة تماما ثم اشطفي بالماء الدافئ. كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً