آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

أعاد بيير فازالاري من ميتشيغان كتابا استعاره من مكتبة مدرسته الابتدائية منذ أكثر من 40 عاما.

واكتشف فزالاري الكتاب ، وهو سلسلة مختارات بعنوان Cloverleaf ، في صندوق قديم في قبو والديه، حين كان يقوم بإعادة ترتيبه.

وتذكر الرجل حينها أنه كان قد قام باستعارة الكتاب من مدرسة دريسدن الابتدائية عندما كان في الصف الثاني فأخرجه من الصندوق ليقرأه لابنتيه اللتين تداومان الآن نفس المدرسة.

“لقد أخرجت الكتاب القديم وفكرت” أتذكر هذا الكتاب “، وعندما فتحت الصفحة رأيته مختوما بختم مدرسة دريسدن الابتدائية ، كما قال فزالاري لموقع مدارس يوتيكا المجتمعية على الإنترنت.

وتوجه بعدها فزالاري إلى المدرسة لمقابلة المدير برادلي سوجز، والذي أبدى سعادته لاستعادة الكتاب، وأيضا لأن والد الفتاتين استثمر وقته في قراءته لابنتيه أيضا.

ومازح مدير المدرسة الرجل قائلا أنه ” غير متأكد من مقدار الغرامة المالية المستحقة لتأخير 40 عاما على تسليم الكتاب القديم.”

وقررت المدرسة على سبيل الدعابة “تغريم” الأب بشراء قطع بسكويت للموظفين، لكن مع تسجيل ذلك رسميا كإشعار غرامة تأخير .
كما قامت المدرسة الابتدائية بتحميل صورة لفازالاري على فيس بوك مع الكتاب وابنتيه.

في الآونة الأخيرة ، قالت مكتبة بريطانية إن كتابا تمت استعارته منذ أكثر من 60 عاما قد أعيد بعد العثور عليه في مكتبة أخرى في كرواتيا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-05-1.1637907

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single